شريط الأخبار
وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني يصل الى الدوحة عاجل: الخوالدة يكتب: أخشى ألا نشهد العلامة الفارقة التي ننشد! مدينة الأنباط الساحره تحديات وحلول .. صور وفيديو شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!! اقامة الدول الفلسطينية المستقله مثار بحث في اجتماع عربي - امريكي ، شارك به الاردن في الرياض اتحاد الكرة يعقد ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة الملاعب "الفوسفات" توزع أرباحاً نقدية بنسبة 130% على المساهمين كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لـ"إسرائيل" المحترف الفلسطيني البطاط يغيب عن الفيصلي لثلاثة أسابيع انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "فنكون جو" حزيران المقبل الشرطة الفرنسية تخرج ناشطين مؤيدين للفلسطينيين من جامعة السوربون فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية "سوفكس" ينطلق بالنسخة الثانية في حزيران القادم الخصاونة يبحث تعزيز التعاون الأردني السعودي في مجال الطاقة الأمير الحسن يرعى إطلاق منصة الصحة النفسية لمتضرري الحروب والكوارث الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية بالتنسيق مع القوات المسلحه :وصول طائرة عسكريه بولندية إلى الاردن تحمل مساعدات انسانيه الى غزة مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي - يرافقه البلوي ،و د. الخلايلة -يعزي عشيرة الفلاحات اجتماع خليجي أميركي يبحث حرب غزة وحرية الملاحة في البحر الأحمر

"فرسان التغيير: شباب يثبتون تضامنهم مع أشقائهم في غزة".

فرسان التغيير: شباب يثبتون تضامنهم مع أشقائهم في غزة.
القلعة نيوز:
بقلم مدير قسم الدعم الاجتماعي الاعلامي داود حميدان.
قام فريق "فرسان التغيير" من شباب الأردن بمبادرة إنسانية رائعة، حيث أطلقوا حملة للتبرع بالدم لصالح إخوتهم في غزة. هذه الخطوة تعكس روح التضامن والإخاء التي يتمتع بها شباب الأردن، والذين يعبرون عن تعاطفهم ودعمهم الدائم لأشقائهم في فلسطين.

باعتبارنا شباباً ممثلين للمواطن الأردني الغيورين، نفخر بالدعم الذي قدمته القيادة الهاشمية بقيادة جلالة الملك للأشقاء في غزة، والذي يؤكد على وحدة الشعب الأردني والفلسطيني كأمة واحدة، وأن الأردن وفلسطين ما هما الا جسدا واحدا أعضاءه متلاحمة.

إن مبادرة "دمنا دمكم" التي أطلقها فريق "فرسان التغيير" تعكس التزامهم العميق بقيم التضامن والمساعدة المتبادلة، وتجسد التضحية الحقيقية من أجل قضية فلسطينية عادلة. إنهم يثبتون بفخر أنهم يفدون فلسطين بدمائهم لتمتزج الدماء الأردنية مع الفلسطينية من جديد كما امتزجت في السابق عندما قدم الأردن الشهداء في باب الواد واللطرون والشيخ الجراح ولا ننسى الجد المؤسس طيب الله ثراه الذي استشهد على أسوار القدس، مما يعكس روح الوفاء والإخاء التي تجمع بين الشعبين.

هذه المبادرة ليست فقط عمل إنساني، بل هي أيضًا رسالة قوية إلى العالم بأن شباب الأردن يقفون إلى جانب إخوتهم في فلسطين، وأن التضامن والوحدة هما السبيل لتحقيق السلام والعدالة في المنطقة.