شريط الأخبار
وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني يصل الى الدوحة عاجل: الخوالدة يكتب: أخشى ألا نشهد العلامة الفارقة التي ننشد! مدينة الأنباط الساحره تحديات وحلول .. صور وفيديو شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!! اقامة الدول الفلسطينية المستقله مثار بحث في اجتماع عربي - امريكي ، شارك به الاردن في الرياض اتحاد الكرة يعقد ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة الملاعب "الفوسفات" توزع أرباحاً نقدية بنسبة 130% على المساهمين كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لـ"إسرائيل" المحترف الفلسطيني البطاط يغيب عن الفيصلي لثلاثة أسابيع انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "فنكون جو" حزيران المقبل الشرطة الفرنسية تخرج ناشطين مؤيدين للفلسطينيين من جامعة السوربون فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية "سوفكس" ينطلق بالنسخة الثانية في حزيران القادم الخصاونة يبحث تعزيز التعاون الأردني السعودي في مجال الطاقة الأمير الحسن يرعى إطلاق منصة الصحة النفسية لمتضرري الحروب والكوارث الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية بالتنسيق مع القوات المسلحه :وصول طائرة عسكريه بولندية إلى الاردن تحمل مساعدات انسانيه الى غزة مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي - يرافقه البلوي ،و د. الخلايلة -يعزي عشيرة الفلاحات اجتماع خليجي أميركي يبحث حرب غزة وحرية الملاحة في البحر الأحمر

شاهد آخر ظهور للفنانة الراحلة شيرين سيف النصر

شاهد آخر ظهور للفنانة الراحلة شيرين سيف النصر

القلعة نيوز- رحلت الفنانة المصرية شيرين سيف النصر قبل أن تحقق حلمها بالعودة إلى عالم التمثيل، بعد غياب دام 14 عاما، وكان الظهور الأخير لها في مداخلة هاتفية لبرنامج مساء دي إم سي أكدت فيه أنها اعتزلت الفن لمدة 12 عاما بسبب وفاة والدتها التي كانت بمثابة مديرة أعمالها ومستشارتها الفنية ولكنها وعدت وقتها بدراسة العروض المقدمة إليها للعودة إلى عالم الفن وتمنت لو أتيحت لها فرصة المشاركة في جزء من مسلسل الاختيار.

شيرين سيف النصر قطعت 12 عاما من العزلة عن الجمهور بنشر صورة حديثة لها للرد على صور تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر سيدة تشبهها بحالة صحية متأخرة، وكشفت في مداخلة هاتفية لبرنامج مساء DMC أجريت يوم 4 يونيو 2022، كواليس نشر صورتها الأخيرة، مؤكدة أنها توقعت ألا تعجب الجمهور وترددت في نشرها لأكثر من اسبوعين، وفوجئت برد فعل المعجبين، وقالت إنها غابت عن الفن بعد وفاة والدتها لأن الفقيدة كانت الداعم الرئيسي لها في حياتها.

شيرين سيف النصر: أمي كانت كل حياتي

وتابعت شيرين: مقدرتش أكمل بعدها من 12 سنة، وتعبت من بعد ما ماتت، كانت كل حاجة في حياتي، كانت حياتي كلها، وكانت تدعمني وتقرأ لي الأفلام والمسلسلات والصحافة كانت تتحدث إليها، كانت شيلاني شيل، وتعبت من بعد الوفاة، ومع الوقت الورق اللي كان بيجيلي مكنش قد كده، وقلت خليني أحسن على الحاجات اللي عملتها تبقى كافية بالنسبة لي.

شيرين سيف النصر: أتمنى المشاركة في مسلسل الاختيار

وأضافت شيرين سيف النصر، أنها كانت تود المشاركة في أي جزء من أجزاء مسلسل الاختيار، قائلة: كان نفسي أشارك في مسلسل الاختيار ولو دور من مشهد واحد، تابعت الثلاثة أجزاء وكلهم أحسن من بعض، وكل أبطال العمل أبدعوا، مثل ياسر جلال وأحمد السقا وكريم عبدالعزيز، المسلسل ده كان يرجعني من الاعتزال لو اتعرض عليّ.

أشارت شيرين إلى أنها تدرس حاليا قرار عودتها إلى العمل الفني، بعدما تلقت مؤخرا عدة أفكار جميلة، واشارت إلى أنها قد تعود خلال شهرين على الأكثر، عبر فيلم سينمائي، ورفضت الكشف عن تفاصيل الفيلم إلا بعد توقيع العقد رسميا.

وقالت شيرين سيف النصر، عن الصورة التي انتشرت مؤخرا علي السوشيال ميديا: التقطتها لي احدى صديقاتي منذ أسبوعين ولم أتوقع ردود الأفعال علي الصورة وهذا لأنها بدون ميك اب وشعري طبيعي و مش مضبوطةـ وخفت من ردود الأفعال عليها وكنت سعيدة بها.

تفاصيل وفاة شيرين سيف النصر

كشف شريف سيف النصر شقيق الفنانة شيرين سيف النصر، اليوم السبت 13 أبريل 2024 عن وفاة شقيقته، حيث كتب على حسابه بموقع الفيس بوك، توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم الهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحله، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وإنا لله وإنا إليه راجعون".