شريط الأخبار
الجمارك الأردنية تنفي منع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة تركي ينفذ عملية طعن في القدس .. وصحف عبرية: دخل عبر جسر الملك حسين حكاية عز وشموخ وكبرياء عن الدكتورة خولة البداينة نتحدث بلينكن يصل إلى عمان لبحث وقف إطلاق النار في غزة الوزيرة السقاف تبحث في لندن تعزيز العلاقات الاستثمارية بين البلدين "الأُسرة النيابية": الاستحقاق الانتخابي المُقبل يؤكد أن الأردن قادر على تخطي التحديات الإقليمية "إدارية النواب" توصي بتمديد انتداب موظفي "التربية" إلى دائرة الضريبة حول سعر المقعد النيابي مليون دينار .. المعايطة يرد : أسمع هذا الحكي لكن ما أظن المعايطة: خبراء أجانب سيساعدون الأحزاب المعايطة: الناخب يمكنه الانتقال من مركز اقتراع لآخر ضمن دائرته الاتحاد الأوروبي: أكثر من 70% من السوريين بحاجة إلى مساعدات إنسانية الجمارك توصي عامليها باتباع النصوص القانونية مع الحاصلين على "دفاتر مكث" نتنياهو: إسرائيل ستدخل رفح سواء تم اتفاق بشأن المحتجزين أم لا "المستقلة للانتخاب": إجراءات خاصة لمراقبة العنف الانتخابي مواطنون يطالبون بإيلاء المناطق السياحية في البلقاء المزيد من الاهتمام قرارات مجلس الوزراء ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية 200 نقطة الضريبة: صرف الرديات التي تقل عن 200 دينار اليوم اغلاق 108 فروع لسلسة مطاعم كنتاكي انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا للغرام

حادثة تفوق الخيال .. امرأة اصطحبت جثة عمها للحصول على قرض

حادثة تفوق الخيال .. امرأة اصطحبت جثة عمها للحصول على قرض

القلعة نيوز - في واقعة تفوق الخيال، اصطحبت امرأة في البرازيل، أمس الثلاثاء، جثة عمها إلى البنك لمحاولة الحصول على قرض بقيمة 17000 ريال برازيلي، أي ما يعادل 3215 دولارا أميركيا.


وكانت السيدة ترفع رأس الرجل المتوفى أمام الموظفين الذين شعروا أن ثمة شيئا مريبا يحدث. وقال لها أحدهم: "لا أعتقد أن هذا قانوني. فهو لا يبدو بخير. إنه شاحب جداً".

لترد عليه: هو هكذا"، ثم توجهت بالقول للميت: "إن لم تكن على ما يرام، يمكنني اصطحابك إلى المستشفى. هل تريد العودة إلى المستشفى مرة أخرى؟"، وفق ما أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

فيما التقط الموظفون فيديو للمرأة، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تطلب من عمها المتوفى التوقيع على المستندات المخصصة للقرض!

"هل تسمع؟ عليك التوقيع"

في حين أضافت: "عمي، هل تسمع؟" عليك التوقيع. لا أستطيع التوقيع نيابة عنك".

وسارع الموظفون باستدعاء سيارة الإسعاف والشرطة إلى البنك الواقع في ريو دي جانيرو. وأكد المسعفون أن الرجل البالغ 68 عاماً كان قد توفي قبل ساعات قليلة من نقله للبنك.

اعتقال وتحقيق

فيما تم القبض على المرأة التي قالت للشرطة إنها ابنة أخيه وهي التي تعتني به.

ولم يتم الإعلان بعد عن نتائج تشريح الجثة لتحديد سبب الوفاة.

في حين تحقق الشرطة فيما إذا كان هناك أشخاص آخرون متورطين في هذه الحادثة، وسط اشتباه بعملية احتيال منظمة.