شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الكباريتي والمحسين وآل الشرع الجمارك: تُحذر من صفحات تدعي مزادات عبر روابط وهمية ورسائل احتيالية ترجيح وصول عدد سكان الأردن إلى 12.5 مليون مع نهاية عام 2028 العيسوي يلتقي وفدا من جميعة نشامى الولاء والإنتماء- صور الاتفاق بين "حماس" و"إسرائيل" بات وشيكاً... وإطلاق سراح الأسرى على 3 مراحل الدبلوماسية الأمريكية هالة هاريت تكشف دوافع استقالتها من وزارة الخارجية راصد : 1178 أردنياً ينوون الترشح للانتخابات حتى مساء الجمعة صحيفة: اميركا دعت قطر لطرد حماس إن رفضت الصفقة نواب ديمقراطيون يحضون بايدن على النظر في وقف إمدادات الأسلحة لإسرائيل القاهرة الإخبارية: وفد حماس يصل مصر وتقدم ملحوظ بالمفاوضات الأردن يستضيف منتدى للدول الإسلامية حول الاقتصاد الرقمي المرأة الأردنية تستعد لانتخابات 2024 في ظل القانون الجديد مسؤولة أممية: شمال غزة يعاني مجاعة شاملة تتجه إلى جنوب القطاع 1242 اعتداء نفذها الاحتلال ومستوطنوه خلال نيسان الماضي بالضفة والقدس وفاة أردني بالسعودية اثر حادثة تسمم جماعي حملات أمنية واسعة في محافظات إربد والعقبة ومناطق البادية الشمالية - صور وفاة الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن أجواء لطيفة في اغلب المناطق اليوم وباردة نسبيا في المرتفعات غدًا الملكة رانيا تدعو المجتمع الدولي للتدخل فورا لوقف "العقاب الجماعي" الذي تمارسه "إسرائيل" بحق الفلسطينيين الجيش الاسرائيلي ابلغ ادارة بايدن ومنظمات الاغاثة الانسانيه بخطة اخراج سكان رفح الى مناطق أمنة

المنتخب الأولمبي يسعى للتأهل للربع النهائي من بوابة إندونيسيا

المنتخب الأولمبي يسعى للتأهل للربع النهائي من بوابة إندونيسيا
القلعة نيوز:
يتطلع المنتخب الأولمبي لخطف بطاقة التأهل للدور ربع النهائي عندما يقابل منتخب إندونيسيا اليوم الأحد على ملعب عبدالله بن خليفة في الدوحة، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في كأس آسيا تحت 23 عاماً AFC قطر 2024.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها قطر المسضيفة مع أستراليا على ملعب جاسم بن حمد.

وتتصدر قطر ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لإندونيسيا، ونقطة لكل من الأردن وأستراليا، حيث ضمن المنتخب القطري الفوز بصدارة المجموعة والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

وشدد مدرب المنتخب الأولمبي عبدالله أبو زمع على أن فريقه يريد التمسك بفرصة التأهل للدور ربع النهائي، وأن مصير الفريق بين أيديهم في هذه المباراة.

وقال أبو زمع "المنتخب الإندونيسي متطور، وبعد أن خسر في المباراة الأولى نجح في تحقيق الفوز في المباراة الثانية أمام أستراليا، ونحن ندرك أن المهمة لن تكون سهلة أمامهم، ولكن مصيرنا بين أيدينا".

وأضاف: مع احترامنا وتقديرنا للمنتخب الإندونيسي الصعب إلا أننا قادرون على تحقيق الفوز أمامهم من أجل التأهل إلى ربع النهائي.

وأوضح أن لدى لاعبي المنتخب قدرات هجومية عالية، وهم يسجلون بشكل منتظم مع أنديتهم وفي المباريات السابقة للمنتخب، أملاً بحل مشكلة عدم التسجيل في المباراة القادمة.

وفي المقابل يكفي منتخب إندونيسيا الخروج بنتيجة التعادل من أجل التأهل إلى ربع النهائي، حيث قال مدرب الفريق شين تاي-يونغ: سوف أقوم بإلقاء نظرة على مباريات الأردن السابقة، وسوف أستعد للمباراة أمامهم بناء على ملاحظاتي.

وأردف بالقول: عانينا من بعض أوجه القصور خلال المباراة الثانية أمام أستراليا، وسوف نعمل على معالجة هذه الجوانب.

وختم: سوف نواصل التطوّر ونقوم بمراجعة مستوى أدائنا، وأعتقد أننا يمكن أن نقدم مستوى جيدا خلال المباراة أمام الأردن.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت يوم الاثنين فوز قطر على إندونيسيا 2-0، وتعادل أستراليا مع الأردن 0-0.

في المقابل شهدت الجولة الثانية التي أقيمت يوم الخميس فوز قطر على الأردن 2-1، وإندونيسيا على أستراليا 1-0.

ويشار إلى أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة في البطولة تتأهل من أجل تمثيل قارة آسيا في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل صاحب المركز الرابع لخوض مباراة الملحق العالمي أمام منتخب غينيا ممثل قارة إفريقيا.