شريط الأخبار
الجيش الاسرائيلي ابلغ ادارة بايدن ومنظمات الاغاثة الانسانيه بخطة اخراج سكان رفح الى مناطق أمنة بحضور السفير الأردني النهار وعدد من السفراء العرب والوسط الثقافي وأجهزة الإعلام... إشهار كتب المؤرخ العرموطي عن أذربيجان في العاصمة باكو... أميركا توقف بناء الرصيف العائم قبالة غزة مؤقتًا مدير المخابرات الأمريكية في القاهرة لحضور اجتماعات بشأن غزة الملك يهاتف رئيس دولة الإمارات معزيًا بوفاة الشيخ طحنون مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات/- وبني صخر / الزبن مؤسسات الأسرى الفلسطينية: الاحتلال يواصل اعتقال 53 صحفيا وصحفية 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون في العطلة وزيادة ساعات التشغيل %91 معدل نسب إشغال فنادق العقبة خلال عطلة عيد العمال ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34622 شهيدا و77867 مصابا استطلاع: غانتس يتفوق على نتنياهو مرة جديدة حكومة الاحتلال الإسرائيلي تؤكد مقتل أحد المحتجزين في غزة التعاون الإسلامي تدعو إلى مضاعفة الجهود فيما يخص القضية الفلسطينية وزير الخارجية يلتقي نظيرته الهولندية لبحث وقف الحرب على غزة ارادة يدعو إلى تعزيز حماية الصحفيين لممارسة مهامهم دون خوف فرنسا تدين اعتداء مستوطنيين يهود على قافلتي المساعدات الانسانيه للاردن البرلمان العربي: للصحافة العربية دور كبير في تعزيز روح العمل العربي المشترك أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق اليوم وغدًا أردنية تفوز بجائزة أفضل أسرة منتجة على مستوى الوطن العربي إصابة 8 عسكريين سوريين بضربة إسرائيلية في محيط دمشق

شركة نيدا ماجيك للخدمات الإعلامية والإنتاج الفني تحقق نجاحًا ملحوظًا في فلسطين ومملكة البحرين

شركة نيدا ماجيك للخدمات الإعلامية والإنتاج الفني تحقق نجاحًا ملحوظًا في فلسطين ومملكة البحرين
القلعة نيوز- البحرين
أسست المذيعة والصحفية نيدا محمد زريق شركة نيدا ماجيك للخدمات الإعلامية والإنتاج الفني في فلسطين عام2021، ونجحت في وقت قياسي من خلال تقديم إعلام هادف له رسالة مؤثرة يتناسب مع كافة الأذواق؛ لتبقى أقوى منظمة إعلامية تحمل رؤية جريئة، وتعمل على تقديم محتوى إبداعي ومتميز يلهم ويثير الفضول للجمهور. وبفضل التفاني والاجتهاد، تمكنت الشركة من تحقيق نجاحًا ملحوظًا في فلسطين والآن سيقام الفرع الجديد للشركة في مملكة البحرين.

وتطمح شركة نيدا ماجيك إلى تقديم مجموعة واسعة من الخدمات في مجال الإعلام والإنتاج الفني. وإنتاج الأفكار والمشاريع الإعلامية وخلق نظام إعلامي متطور باستخدام أحدث التقنيات؛ لتتمكن من خلالها من المنافسة ومواجهة التحديات الحالية والتي ستنشأ مستقبلًا.

وتشتمل الخدمات على :إقامة المعارض والفعاليات، حيث تقدم الشركة حلولًا مبتكرةً واحترافيةً لتنظيم وتنفيذ المعارض والفعاليات المختلفة. كما تعمل الشركة أيضًا في مجال الاعلام والتسويق، حيث تقدم خدمات تسويقية متكاملة تستهدف الجمهور المستهدف بأحدث الأدوات والاستراتيجيات. علاوة على ذلك فإنها تعمل في مجال إنتاج وتوزيع الأفلام السينمائية وأفلام الفيديو.

وتقديم أعمال متميزة وجذابة تلبي احتياجات الجمهور وتلهمهم من خلال الابتكارات الجديدة، و تنفيذ الأفكار الإبداعية والمشاريع الإعلامية.بالإضافة إلى تحقيق النجاح والتفوق في صناعة الإعلام والإنتاج على المستوى المحلي والعالمي.

وعلقت المذيعة والصحفية نيدا محمد زريق قائلةً: ” نسعى جاهدين لتقديم خدمات إعلامية وإنتاجية استثنائية تلبي توقعات عملائنا وتلهم الجمهور. نحن ملتزمون بالتفوق والابتكار، ونسعى لتحقيق نجاح دائم وتميز في صناعتنا.. نحن فخورون بما حققناه حتى الآن كشركة نيدا ماجيك.أشعر بالفخر بالعمل الذي قمت به حتى الآن وأشعر أيضاً بالحماسة حول ما يخبئه المستقبل للشركة.”.

ولاقت شركة نيدا ماجيك استحسانًا وإقبالًا كبيرًا منذ تأسيسها في فلسطين، حيث استطاعت تقديم خدمات ذات جودة عالية وفريدة من نوعها. ويعتبر افتتاح فرع جديد في مملكة البحرين فرصةً مميزةً لتوسيع نطاق عمل الشركة وتقديم خدماتها للجمهور البحريني.

وتقدم شركة نيدا ماجيك للخدمات الإعلامية والإنتاج الفني تجربة فريدة وشاملة لعملائها من خلال الاحترافية والتفاني في العمل، كما تسعى الشركة لتحقيق رؤية مستدامة والاستمرار، في النمو والتطور مع الالتزام بتقديم كافة الخدمات التي تعكس اهتمامات جمهورنا المتنوع، وكسر الأنماط التقليدية والحفاظ على مستوى خدمات احترافية في كافة الأعمال، ومواكبة كل ما هو جديد، وخلق آفاق تنوع جديد، وإثراء الوعي العام .

ويمكن للمهتمين بمعرفة المزيد عن شركة نيدا ماجيك للخدمات الإعلامية والإنتاج الفني زيارة موقعها الرسمي أو التواصل مع الشركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والأرقام المتاحة.

وتعتبر نجاحات شركة نيدا ماجيك إشارة قوية إلى القدرات الاستثنائية والرؤية الرائدة التي تتمتع بها المذيعة والصحفية نيدا محمد زريق. ومن المتوقع أن تستمر الشركة في تحقيق المزيد من النجاحات والتفوق في المستقبل، وأن تلعب دورًا مهمًا في تطوير صناعة الإعلام والإنتاج الفني في فلسطين ومملكة البحرين وعلى المستوى العالمي.
المصدر : صحيفة الان / لطيفة محمد حسيب القاضي