شريط الأخبار
السلطة الفلسطينية تطالب أمريكا وإسرائيل عدم الإفراج عن البرغوثي امانة عمان تعلن حالة الطواريء المتوسطه اعتبارا من الليلة للتعامل مع المنخفض الجوي القادم( تفاصيل ونصائح للمواطنيين ) الجواز الأردني الجديد .. ورقي وذكي و7 دنانير تكلفته على الحكومة 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون.. تفاصيل استحداث وزارة التربية والموارد البشرية الملكة رانيا عبر شبكة CBS الامريكيه: على المجتمع الدولي ان يتدخل لا جبار اسرائيل على وقف الحرب بيان متوقع حول مستشارية شؤون العشائر في الديوان الملكي الهاشمي الفيصلي والوحدات يلتقيان سحاب ومغير السرحان بكأس الأردن غداً "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء ماكرون يدين ما أسماه إغلاق الطلاب المؤيدين لفلسطين مداخل الجامعات منتخب التايكواندو يعسكر في تايوان مركز "الشيف ولاء".. مبادرة فلسطينية لتعليم فنون الطهي في غزة السلطات التركية تنفي تعرض سائح سعودي لاعتداء في إسطنبول استكمال الاستعدادات لاستضافة بطولة الجولف في العقبة مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي في المفاوضات بين حركة حماس وتل أبيب انتهاء مباحثات الهدنة في القاهرة .. ووفد حماس إلى الدوحة مستقلة الانتخاب: 9 أذار هو التاريخ الفاصل لقبول طلب الترشح عن القائمة الحزبية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الروسان 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون .. تفاصيل استحداث دمج وزارة التربية والتعليم العالي رمضان الرواشده يدعو الحكومة للتركيز على الاعلام الالكتروني الجديد بدلا من الاعلام التقليدي فقط منذان تولى سلطاته الدستوريه : الملك عبد الله الثاني أمربتطوير القضاء واعتبره رافعه لتطوير الاردن وهكذا كان فعلا ( تفاصيل )

الأردن يشارك باجتماع مجلس اتحاد هيئات الأوراق المالية العربية بالدوحة

الأردن يشارك باجتماع مجلس اتحاد هيئات الأوراق المالية العربية بالدوحة
القلعة نيوز:
يشارك الأردن في أعمال الاجتماع السنوي الثامن عشر لمجلس اتحاد هيئات الأوراق المالية العربية، وفي المؤتمر الثالث لأسواق رأس المال العربية اللذين تنطلق أعمالهما في العاصمة القطرية الدوحة اليوم وغدا ويمثل الأردن فيهما رئيس هيئة الأوراق المالية الدكتور عادل شرف الدين بينو.
ويبحث مجلس الاتحاد خلال هذا الاجتماع بمشاركة 16دولة عضوا بالاتحاد من ضمنها الأردن، عددا من القضايا المتعلقة بأفضل الممارسات في مجال مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، والقواعد الاسترشادية للتمويل الجماعي لدى أسواق رأس المال العربية، والقواعد العامة للاستدامة بأسواق رأس المال العربية والمبادئ الاسترشادية لتعزيز الأمن السيبراني واحتياجات أعضاء الاتحاد في مجال التكنولوجيا المالية والأمن السيبراني.
ويبحث عدد من مسؤولي وصناع القرار الاقتصادي والمالي وقيادات المؤسسات المالية العربية والإقليمية والدولية ونخبة من الخبراء والمحللين الماليين وكبار المستثمرين، وأساتذة جامعات وخبراء في مجال الذكاء الاصطناعي، ممثلي الهيئات التنظيمية والرقابية والأسواق المالية العربية والدولية خلال المؤتمر الثالث لأسواق رأس المال العربية الذي يعقد غدا الخميس تحت شعار "الابتكار والذكاء الاصطناعي والاستدامة: الفرص والتحديات" الاتجاهات المستقبلية للعلاقة بين الذكاء الاصطناعي وإدارة أسواق رأس المال العربية.
كما يبحث المؤتمر في تصاعد دور الذكاء الاصطناعي في تطبيق الحوكمة والاستدامة المالية والمسؤولية الاجتماعية في تلك الأسواق، إضافة إلى تصاعد أهمية التقنيات التكنولوجية في إدارة المخاطر التي تواجه أسواق رأس المال العربية.
ويسعى المؤتمر كذلك من خلال جمع خبراء الذكاء الاصطناعي مع خبراء أسواق المال إلى تحقيق أفضل استثمار ممكن للتكنولوجيا في أسواق رأس المال العربية.