شريط الأخبار
بأعلى سعر .. "منديل ميسي" للبيع صنع التونر الطبيعي في المنزل: دليلك الشامل هل إصابة العمل الناشئة عن فعل متعمد تؤثر على حقوق المصاب؟ هيئة تنظيم قطاع الاتصالات: مواصلة المنافسة الأردنية للتربع على قائمة سرعات الإنترنت الثابت عالميًا بالاسماء .. مدعوون لإجراء المقابلات الشخصية الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة عمل شملت إيطاليا والولايات المتحدة الخصاونة ومدبولي يترأسان الخميس اجتماع اللجنة الأردنية - المصرية المشتركة مليون طن قمح استهلاك المملكة العام الماضي سوريا تسقط صواريخ إسرائيلية أطلقت من الجولان نحو ريف دمشق ارتفاع أسعار النفط مع تقلص مخزونات الخام الأميركية الأمير الحسن: المعنى الحقيقي للحوار بين الأديان يتمثل بتحقيق العدالة 5 دول تتجه للاعتراف قريبا بدولة فلسطين مساعدات جديدة للأردن بقيمة 619 مليون يورو النشامى يعتذر عن عدم المشاركة ببطولة دبي طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في الأغوار والبحر الميت والعقبة جيش الاحتلال يزعم اغتيال قائد القوة البحرية لحماس في غزة الطاقة المتجددة تمثل أكثر من 30% من عمليات توليد الكهرباء في العالم خوسيلو يقود الريال الى نهائي الابطال قريبا .. القلعة نيوز تنبش ملفات ساخنة في وزارة الأشغال بالوثائق النائب أبو تايه يوجه كتابين لرئيس الوزراء ووزير الداخلية حول استثناء الجفر من الترفيع إلى لواء

لحظة انفجار قدر ضغط في منزل بالسعودية وتسببه في كارثة لصاحبه - فيديو

لحظة انفجار قدر ضغط في منزل بالسعودية وتسببه في كارثة لصاحبه  فيديو

القلعة نيوز- انتشر على مواقع التواصل الاجتماع في السعودية مقطع فيديو يظهر لحظة انفجار "قدر ضغط" للطبخ، مما أدى إلى إصابات بالغة بصاحبه الذي كان داخل المطبخ.

وفي حسابه على منصة "إكس"، كشف الناشط "فالح بن صقر" تفاصيل الواقعة، حيث كتب: "الحذر ثم الحذر من قدور الضغط.. حادث انفجار قدر الضغط للأخ العزيز عبد العزيز كمال".

وأضاف: "وجهه كله حروق من الدرجة الأولى.. مع الانفجار، الماء الحار حرق الحنجرة وسبب له نزيف، ويده اليسار محترقه مع بطنه وفخذه وعنده3 ضلوع مكسوره..الله يجمع له بين الاجر والعافيه، انتبهوا انتبهوا حفظكم الله".

هذا وأظهر مقطع الفيديو صاحب المنزل وهو يقف أمام مجلى المطبخ ثم يطل على قدر الضغط الذي بدا ضخم الحجم، وفي لحظة ينفجر القدر في وجهه ويغطي الدخان الكثيف على المشهد.