شريط الأخبار
( توفر 21 الف فرصة عمل ) تزامنا مع زيارة الخيرالملكيه للزرقاء: د. الخصاونه يفتتح اكبر مدينة صناعيه في المملكه (بالاسماء ) الملك - وبحضورسمو ولي العهد - يكرم شخصيات ومؤسسات في الزرقاء بالانعام عليهم بميدالية اليوبيل الفضي تزامنا مع زيارة الملك وولي العهد لمحافظة الزرقاء: العيسوي يفتتح متنزه بلديه الزرقاء بعد تحديثه بتوجيه ملكي ( صور ) الملك من الزرقاء يحاطب كل الاردنيين : الانتخابات النيابية محطة مهمة في عملية التحديث السياسي وتحتاج لمشاركة الجميع افتتاح فعاليات المنتدى العلمي الثاني لصيدلة عمان الأهلية اللواء المعايطة يرعى تخريج مستجدي الأمن العام انطلاق اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لقمة البحرين بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للقمة العربية في المنامة الأردن يدين اقتحام المسجد الأقصى ورفع العلم الإسرائيلي في ساحاته سفير الأردن في البحرين: تطابق موقف البلدين تجاه قضايا عدة على رأسها القضية الفلسطينية ابوزيد: هكذا ورطت المقاومة الاحتلال شمال وجنوب غزة العفو الدولية تدعو أميركا وبلدان العالم لوقف تزويد إسرائيل بالأسلحة الملك يلتقي وجهاء وممثلين عن أبناء محافظة الزرقاء الملك يفتتح مشروع حافلات التردد السريع عمان - الزرقاء الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع مدينة الزرقاء الصناعية الجامعة العربية: ما يحدث في فلسطين يستدعي مواقف وقرارات قويّة الملك يزور "المعيارية للصناعات الخرسانية" بمدينة الحلابات الصناعية الجمارك: هذه الشرائح تُمنح إعفاءً جمركيا للمركبات الأردن.. استيراد 628 ألف خلوي بـ 51 مليون دينار خلال 4 أشهر التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين عمّان والزرقاء غدا

الفنان السعودي محمد عبده يوقف أنشطته الفنية لأجل غير مسمى

الفنان السعودي محمد عبده يوقف أنشطته الفنية لأجل غير مسمى

القلعة نيوز - أوقف الفنان السعودي محمد عبده أنشطته الفنية لأجل غير مسمى، بسبب حالته الصحية. وأصدرت شركة روتانا للموسيقى المسؤولة عن إدارة أعمال محمد عبده بياناً عبر منصات التواصل الاجتماعي، أكدت خلاله توصلها لاتفاق مع المطرب على تأجيل جميع الأنشطة التي كانت مقررة، وعدم الارتباط بأي فعاليات جديدة، حتى إشعار آخر.


وأوضح بيان الشركة أن موعد استئناف المطرب السعودي أنشطته الفنية سيتم الإعلان عنه لاحقاً، حيث تم اتخاذ القرار حفاظاً على سلامته.

وأكد البيان أن عبده المُلقب بـ «فنان العرب» سيتفرغ خلال الفترة المقبلة لأعماله الخاصة، كما سيضاعف تواجده في الأستوديوهات لتسجيل أغان جديدة، وهي فرصة لحصوله على فترة راحة ونقاهة، والتواجد مع عائلته لمنحها وقتاً أكبر، مع الوعد بأن يعود لجمهوره قريباً. يُذكر أن محمد عبده عانى من أزمة صحية أدت لإلغاء حفله المشترك مع المطرب خالد الشيخ في البحرين، 19 إبريل الجاري، وخرج في تصريحات تلفزيونية ليؤكد أنه أصيب بالأنفلونزا.