شريط الأخبار
المحامي الاستاذ معن عبد اللطيف العوامله يكتب: احاديث العيد... وماذا قال الاردنيون حول احداث الساعه الأمين العام لحزب إرادة يؤكد عدم صحة ما يتم تداوله من أسماء حول القائمة الحزبية جنبلاط: الملك عبدالله يحاول باتصالاته الدولية التوصل لوقف إطلاق النار بغزة بعد يوم من الانقلاب الصيفي .. الحرارة بالخليج تلامس الـ50 الملك يفتتح مركز جمرك عمان الجديد بمنطقة الماضونة جنوبي شرقي العاصمة إغلاق جزئي في شارع الملك عبدالله الثاني لمدة 3 أسابيع مسؤول إسرائيلي كبير: مباحثات الصفقة وصلت إلى طريق مسدود حركة سياحية مخالفة للتوقعات بعطلة "الأضحى المدرب أحمد هايل يعتذر عن قيادة الفيصلي 70 شاحنة جديدة من الأردن تعبر إلى شمال غزة ترامب يتعهد بإنهاء نزاع أوكرانيا فور فوزه بالانتخابات دون انتظار تنصيبه رسمياً %30 انخفاض مساعدات "الأغذية" للاجئين في الأردن أجواء صيفية بمعظم المناطق اليوم بالأسماء .. وفاة 4 أطباء أردنيين وزارة التربية توجه إرشادات للمشتركين بامتحانات الثانوية العامة 15.6 مليون دينار تحويلات العاملين الأردنيين في قطر خلال عيد الأضحى المبارك الاحتلال يلغي 20 عملية اعتقال لعدم وجود أماكن بالسجون اصابة شخص بحادث تصادم على طريق اوتوستراد المفرق - الزرقاء 47.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الدكتور مصعب الخوالدة مبارك درجة البكالوريوس في "الطب البشري"

أول اختبار جماهيري لجديد اليسا

أول اختبار جماهيري لجديد اليسا
القلعة نيوز- يبدو أن النجمة اليسا ستكون أول من يفتتح مهرجانات الصيف هذا الموسم في لبنان، وبعد أسماء كثيرة وردت ومنها ما أصبح مؤكداً، ستحيي نجمة "عبالي حبيبي" حفلها تزامناً مع عيد الاضحى ، الذي يصادف في السادس عشر من حزيران /يونيو المقبل.

وعلمت نواعم ان اليسا ستحضر لتقديم البومها الجديد لأول مرة من لبنان ذلك، بعدما أصدرته من دون الاعلان المسبق ويلقى رواجاً ونجاحاً كبيرين في لبنان والعالم العربي .

وعلمت نواعم أن ما إن أعلن عن الحفل، حتى بدأ السؤال عن بطاقات البيع للحفل بعد غياب حوالي 3 سنوات لاليسا عن إحياء أي حفل لها في بيروت.

يذكر أن اليسا اكتفت بإصدار الأغاني مصورة على المنصات، ولم تتمكن من نشرها على يوتيوب بسبب الدعاوى القضائية بينها وبين شركة وتري، التي تؤكد انها اتخذت كافة الاجراءات القانوينة بحق اليسا، ويبدو أن مفاجأة قريبة تنوي الشركة تسريبها تتحدث عن إجراء قانوني يتعلق بالاصدار الجديد للالبوم كاملاً.

وفي هذا السياق، أكدت معلومات أن هناك خلافا بين "وتري" ومنصة "أنغامي" حول توزيع أو نشر البوم اليسا، فيما تحاول شركة روتانا الخروج من المشكلة بأقل خسائر ممكنة وتسعى لمصالحة تجمع الأطراف جميعاً.