شريط الأخبار
المحامي الاستاذ معن عبد اللطيف العوامله يكتب: احاديث العيد... وماذا قال الاردنيون حول احداث الساعه الأمين العام لحزب إرادة يؤكد عدم صحة ما يتم تداوله من أسماء حول القائمة الحزبية جنبلاط: الملك عبدالله يحاول باتصالاته الدولية التوصل لوقف إطلاق النار بغزة بعد يوم من الانقلاب الصيفي .. الحرارة بالخليج تلامس الـ50 الملك يفتتح مركز جمرك عمان الجديد بمنطقة الماضونة جنوبي شرقي العاصمة إغلاق جزئي في شارع الملك عبدالله الثاني لمدة 3 أسابيع مسؤول إسرائيلي كبير: مباحثات الصفقة وصلت إلى طريق مسدود حركة سياحية مخالفة للتوقعات بعطلة "الأضحى المدرب أحمد هايل يعتذر عن قيادة الفيصلي قدمها برنامج الغذاء العالمي ومؤسسات اخرى :القوات المسلحه والهيئة الهاشميه تسّير 70 شاحنة جديدة محّملة بمعونات انسانيه لاهلنا في غزه ترامب يتعهد بإنهاء نزاع أوكرانيا فور فوزه بالانتخابات دون انتظار تنصيبه رسمياً برنامج الغذاء العالمي يحذر من نتائج انخفاض مساعدات "الأغذية" للاجئين في الأردن أجواء صيفية بمعظم المناطق اليوم بالأسماء .. وفاة 4 أطباء أردنيين وزارة التربية توجه إرشادات للمشتركين بامتحانات الثانوية العامة 15.6 مليون دينار تحويلات العاملين الأردنيين في قطر خلال عيد الأضحى المبارك الاحتلال يلغي 20 عملية اعتقال لعدم وجود أماكن بالسجون اصابة شخص بحادث تصادم على طريق اوتوستراد المفرق - الزرقاء 47.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الدكتور مصعب الخوالدة مبارك درجة البكالوريوس في "الطب البشري"

اتحاد الرياضات البحرية يضع حجر أساس مقره الدائم

اتحاد الرياضات البحرية يضع حجر أساس مقره الدائم
القلعة نيوز:
احتفل الاتحاد الملكي للرياضات البحرية، بوضع حجر أساس مقره الدائم على الشاطئ الجنوبي، إلى جانب قاعة تدريب في مقره المؤقت لتأهيل الغواصين واعتمادهم.

وأكد رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، نايف الفايز، أن السلطة والجهات السياحية كافة مهتمة بتفعيل الرياضات البحرية في العقبة وتدعم إقامتها وتشجعها، مبينا ان الاتحاد الملكي للرياضات البحرية يسهم في ترويج العقبة سياحية من خلال فعالياته التي تقام على شواطئ العقبة، وأن الرياضات البحرية لا سيما رياضة الغوص منتج سياحي مهم تقصده المجموعات السياحية من أنحاء العالم كافة.

من جهته، قال رئيس الاتحاد ، محمد المغربي، إن وجود مقر دائم سيعزز من أنشطة الاتحاد الرياضية ويسهم في ترويج العقبة سياحيا، وسيمكنه من امتلاك مرافقه الرياضية الخاصة لخدمه المدينة والمساهمة في تحقيق الرؤية الملكية فيما يخص مستقبل الشباب الرياضي.

واستعرض المغربي، آلية عمل الاتحاد والرياضات البحرية التابعة له وخطط تطوير الرياضات البحرية لتكون العقبة الوجهة السياحية الأولى للنشاطات الرياضية البحرية.

وشكر المغربي كافة الداعمين وعلى رأسهم رئيس ومجلس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، ومحافظ العقبة، والأجهزة الأمنية ومدير مدينة الأمير حمزة، ومدير شباب العقبة، وكافة الداعمين والحضور الذين ساهموا في إنجاح هذا الإنجاز الكبير للاتحاد الملكي.

وسيمكن المقر الدائم للاتحاد الملكي للرياضات البحرية بعد أن وفرت سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة أرضا مساحتها 4500 متر مربع، من التوسع بالنشاطات الرياضية البحرية، لا سيما إنشاء مرافق رياضية وبالتحديد بركة سباحة أولمبية للتدريب، وإقامة بطولات محلية وعربية وعالمية واستقطاب مزيد من الدول لإقامة معسكرات رياضية والإقامة الطويلة في الفندق المنوي إقامته على هذه الأرض، بالإضافة إلى المنطقة التجارية والمدرسة البحرية الشاملة التي تغطي جميع الرياضات البحرية مثل الغوص والشراع والتجديف والسباحة والصيد الرياضي والتصوير تحت الماء.