شريط الأخبار
رجل الأعمال الأردني عماد الشملان يُهنئ بحلول عيد الأضحى النائب المساعيد: يُهنئ الملك والشعب الأردني بحلول عيد الأضحى المبارك النائب السابق محمد فالح الحجايا يهنيء الملك وولي العهد بحلول عيد الأضحى المبارك شركة الاسواق الحرة تهنئ الملك والملكة وولي العهد والأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك الملك يهنئ الشعب الأردني والأمتين العربية والإسلامية بعيد الأضحى المبارك 6 وفيات بين الحجاج الأردنيين أثناء وقوفهم بعرفة عدد خاص من من صحيفة القلعة الورقية بمناسبة الاعياد الوطنية و اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية خطبة عرفة: ادعوا لإخواننا في فلسطين الذين مسهم الضر وتألموا (النص الكامل) 45 شاحنة مساعدات أردنية تصل غزة عشية العيد اللواء المتقاعد مخلد الحجايا يهنيء الملك والوطن بعيد الأضحى المبارك " مجموعة القلعة نيوز الاعلامية " تهنئ بحلول عيد الاضحى المبارك ... فيديو الملك يتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى مع قادة البحرين وعمان والكويت تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين بالأسماء...إحالة الكايد للتقاعد .. وتعيين ملحقين دبلوماسيين الملك يعود إلى أرض الوطن الملك يخاطب العالم عبر قمة مجموعة السبع بايطاليا : لقد فشلنا في تحقيق الحل الوحيد الذي يضمن أمن الفلسطينيين والإسرائيليين والمنطقة والعالم مفتي البادية الشمالية يقود جاهة النقيب انور عبد الله الرياحي إلى عشيرة الغش الشرفات - صور + فيديو الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة

على هامش التشييع.. اجتماع في طهران بين حرس الثورة وفصائل المقاومة من مختلف الجبهات

على هامش التشييع.. اجتماع في طهران بين حرس الثورة وفصائل المقاومة من مختلف الجبهات
مراسل الميادين يؤكد انعقاد اجتماع بين قيادة حرس الثورة الإسلامية وقوّة القدس وبين الفصائل الفلسطينية وحزب الله وحركة أنصار الله والمقاومة العراقية.
القلعة نيوز- اجتماع بين قيادة حرس الثورة الإسلامية وقيادة المقاومة من مختلف الجبهات، في طهران، على هامش مراسم التشييع
أكد مراسل الميادين، في العاصمة الإيرانية طهران، انعقاد اجتماع بين المسؤولين الإيرانيين وفصائل وأحزاب وحركات المقاومة، وذلك على هامش تشييع الشهداء الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان ورفاقهما.

وضمّ الاجتماع قائد حرس الثورة الإسلامية اللواء حسين سلامي، وقائد قوة القدس العميد إسماعيل قاآني، وحركة المقاومة الإسلامية حماس، وحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وحزب الله في لبنان، وحركة أنصار الله في اليمن.

ولفت مراسلنا، اليوم الخميس، إلى أنّ المقاومة العراقية شاركت في اجتماع الفصائل مع قيادتي حرس الثورة وقوة القدس.

كما قال المراسل إنّ الاجتماع بحث الظروف السياسية والاجتماعية والعسكرية في غزة، ومستجدات طوفان الأقصى، كما ناقش دور جبهة المقاومة، في ظل العدوان الإسرائيلي المستمر منذ نحو 8 أشهر على قطاع غزة.

وأفاد المراسل بأنّ الاجتماع شدّد على استمرار الجهاد والنضال حتى تحقيق النصر الكامل للمقاومة الفلسطينية في غزة، بمشاركة جميع فصائل المقاومة في المنطقة.

والتقى، أمس، قائد الثورة والجمهورية الإسلامية في إيران، السيد علي خامنئي، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، الذي قدّم التعزية باسم الشعب الفلسطيني والفصائل الفلسطينية.

وألقى هنية، كلمةً في تشييع الشهداء، في جامعة طهران، أشار فيها إلى أنّ "الرئيس الراحل أكد لنا أن القضية الفلسطينية هي في صلب قضايا الأمة، وأن المقاومة هي خيار استراتيجي لمشروع التحرير، وأن إيران مستمرة في دعم المقاومة الفلسطينية، حتى تحقيق تطلعات الشعب والأمة.

وشدّد هنية على أنّ غزة سوف "تواصل المقاومة حتى تحرير كل الأرض، وفي قلبها القدس المبارك"، مشيراً إلى أنه و"بحضور قيادات محور المقاومة نحن مطمئنون أن الجمهورية ماضية في سياستها وثوابتها، برعاية قائدها في دعم فلسطين والمقاومة".

كما أكد هنية أنّ طوفان الأقصى "هو زلزال ضرب الكيان الصهيوني وأحدث تحولاً تاريخياً على مستوى العالم".
المصدر: الميادين نت