شريط الأخبار
رجل الأعمال الأردني عماد الشملان يُهنئ بحلول عيد الأضحى النائب المساعيد: يُهنئ الملك والشعب الأردني بحلول عيد الأضحى المبارك النائب السابق محمد فالح الحجايا يهنيء الملك وولي العهد بحلول عيد الأضحى المبارك شركة الاسواق الحرة تهنئ الملك والملكة وولي العهد والأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك الملك يهنئ الشعب الأردني والأمتين العربية والإسلامية بعيد الأضحى المبارك 6 وفيات بين الحجاج الأردنيين أثناء وقوفهم بعرفة عدد خاص من من صحيفة القلعة الورقية بمناسبة الاعياد الوطنية و اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية خطبة عرفة: ادعوا لإخواننا في فلسطين الذين مسهم الضر وتألموا (النص الكامل) 45 شاحنة مساعدات أردنية تصل غزة عشية العيد اللواء المتقاعد مخلد الحجايا يهنيء الملك والوطن بعيد الأضحى المبارك " مجموعة القلعة نيوز الاعلامية " تهنئ بحلول عيد الاضحى المبارك ... فيديو الملك يتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى مع قادة البحرين وعمان والكويت تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين بالأسماء...إحالة الكايد للتقاعد .. وتعيين ملحقين دبلوماسيين الملك يعود إلى أرض الوطن الملك يخاطب العالم عبر قمة مجموعة السبع بايطاليا : لقد فشلنا في تحقيق الحل الوحيد الذي يضمن أمن الفلسطينيين والإسرائيليين والمنطقة والعالم مفتي البادية الشمالية يقود جاهة النقيب انور عبد الله الرياحي إلى عشيرة الغش الشرفات - صور + فيديو الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة

اشتباكات ضارية مع الاحتلال في رفح.. والمقاومة تستهدف دبابات الـ"ميركافا" في القطاع

اشتباكات ضارية مع الاحتلال في رفح.. والمقاومة تستهدف دبابات الـميركافا في القطاع
المقاومة الفلسطينية، بجميع فصائلها، تواصل اشتباكها مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مختلف محاور القتال في قطاع غزة، وبالخصوص في مدينة رفح، جنوبي القطاع.

القلعة نيوز- تواصل المقاومة الفلسطينية، منذ أكثر من 7 أشهر، ملحمة "طوفان الأقصى"، وتخوض اشتباكاتٍ ضارية مع الاحتلال الإسرائيلي في مختلف محاور القتال في قطاع غزة، وبالخصوص في مخيم يبنا في رفح، جنوبي القطاع.

وفي هذا الإطار، أعلنت كتائب القسّام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، أنّها دكّت قوات الاحتلال المتوغلة في محيط بوابة صلاح الدين جنوب مدينة رفح بقذائف "الهاون".

كذلك، استهدفت 3 دبابات للاحتلال من نوع "ميركافا 4"، بقذائف "الياسين 105"، في محيط عمارة حبوب وشارع مدارس البنات في مخيم جباليا شمالي القطاع.

أما سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، فأعلنت قصف تموضع لصيانة آليات الاحتلال شرق المحافظة الوسطى، برشقة صاروخية من نوع "107"، محقّقة إصاباتٍ مباشرة.

كما أعلنت قصف التحشدات العسكرية والآليات المتوغلة في جنوب شرق رفح، بوابلٍ من قذائف "الهاون" النظامي من عيار 60.

كذلك، قصفت بوابلٍ من قذائف "الهاون"، تجمعاً لآليات وجنود الاحتلال شرق مخيم جباليا.

ولتوثيق عملياتها، نشرت سرايا القدس مشاهد مصوّرة من حمم "الهاون"، التي دكّ بها مقاتلوها جنود وآليات الاحتلال المتوغلة شرق رفح.

بدورها، أعلنت قوات الشهيد عمر القاسم، أنّ مقاتليها أطلقوا قذيفة "آر بي جي" في اتجاه قوة راجلة للاحتلال، كما اشتبكوا معها، داخل أحد المنازل خلف بنك فلسطين.

وبينما تواصل المقاومة تكبيد الاحتلال خسائر فادحة، أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم، إصابة جندي من الكتيبة "97" في لواء "كافير" في جيش الاحتلال بجراح خطيرة خلال معركة شمال قطاع غزة.

وكان "جيش" الاحتلال قد أكّد، في وقتٍ سابق، أنّ 1776 ضابطاً وجندياً أُصيبوا خلال العملية البرية في قطاع غزة، موضحاً أنّ 259 منهم لا يزالون قيد العلاج في إثر إصابتهم في معارك غزة، 29 منهم جروحهم خطيرة.

وإذ يتكتّم الاحتلال على خسائره في العديد والعتاد، ويفرض رقابةً شديدةً بشأنها، فإنّ البيانات والمشاهد التوثيقية التي تصدرها المقاومة في غزة، تؤكّد أنّ قتلاه ومصابيه أكبر كثيراً مما يعلن.
المصدر: الميادين نت