شريط الأخبار
تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين بالأسماء...إحالة الكايد للتقاعد .. وتعيين ملحقين دبلوماسيين الفحص الانتخابي الذاتي فايز شبيكات الدعجه الملك يعود إلى أرض الوطن الملك يخاطب العالم عبر قمة مجموعة السبع بايطاليا : لقد فشلنا في تحقيق الحل الوحيد الذي يضمن أمن الفلسطينيين والإسرائيليين والمنطقة والعالم مفتي البادية الشمالية يقود جاهة النقيب انور عبد الله الرياحي إلى عشيرة الغش الشرفات - صور + فيديو الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز" تشارك الجيش العربي / الخميس / للمرة الثالثه على التوالي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة.. ( صور ) الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال

الاونروا: الدول المانحة استأنفت التمويل باستثناء أميركا وبريطانيا

الاونروا: الدول المانحة استأنفت التمويل باستثناء أميركا وبريطانيا

القلعة نيوز:
قالت مديرة الإعلام بوكالة الأونروا، جولييت طُعمه، الليلة الماضية، إن جميع المانحين باستثناء الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة، قد استأنفوا تمويل الوكالة.

وحذرت طعمة خلال مشاركتها بالإيجاز الصحفي اليومي بالأمم المتحدة، عبر تقنية الفيديو من عمان، من مشاكل مالية تواجه الأونروا التي توفر خدمات التنمية البشرية للاجئي فلسطين بأنحاء المنطقة بمن فيهم أكثر من 500 ألف فتى وفتاة في مدارسها.

وقالت إنه من الصعب التنبؤ بما سيحدث على صعيد عمليات الوكالة بأنحاء منطقة عملياتها بعد حزيران.

وبشأن الوضع في محافظة رفح، قالت طعمه إن منظمة "المساعدة الطبية للفلسطينيين" الدولية أفادت بأن 200 شخص على الأقل استشهدوا في الغارة الجوية الإسرائيلية التي ضربت خياما للنازحين في رفح يوم الأحد، مضيفة أن عواقب الهجوم هائلة وأنه فاقم الخوف من الموت.

وكان أمين عام الأمم المتحدة انطونيو غوتيريس طالب أمس إسرائيل تنفيذ الأمر الصادر عن محكمة العدل الدولية فيما يتعلق برفح والقاضي بوقف العملية العسكرية فيها فورا وفتح المعابر وتحسين تدفق المساعدات الإنسانية إلى غزة بدون تأخير.