شريط الأخبار
عيد ميلاد سمو ولي العهد الامير الحسين بن عبد الله الثاني غدا - الجمعه - والقلعه نيوز تهنيء المنتخب الوطني في المجموعة الثانية بالدور الحاسم لتصفيات كأس العالم ما تأثير الحرائق في الشمال على الكيان الإسرائيلي؟ صحيفة أمريكية: إسرائيل تسعى لإنشاء منطقة عازلة في لبنان لمسافة 5 كيلو 3 مباريات في بطولة الأردن لكرة السلة غداً "حمى غرب النيل" تضرب "إسرائيل".. 4 وفيات وعشرات الإصابات في السودان.. 25 مليون شخص يعانون انعدام الأمن الغذائي والمرض تعيين محمد فتيان قائما بأعمال المدير الفني للمنتخبات الوطنية للكراتيه التربيه تعاقب 38 طالب توجيهي حاولوا الغش البرلمان العربي يشيد برفض الاردن ارسال قوات عربيه الى قطاع غزه بديلا للاحتلال طلبة التوجيهي يشتكون من صعوبة أسئلة امتحان "العربي".. (لماذا؟) صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي يلتقي الهيئة الإدارية للجمعية الأردنية لمتقاعدي الضمان الاجتماعي سيادة الشريفة بدور ال ربيعان ترعى اشهار ديوان بقايا مستحيل للقدومي الاراضي والمساحة تناقش خطتها الاستراتيجية للأعوام (2024-2028) في اقليم الشمال من سيواجه النشامى في التصفيات الحاسمة لكأس العالم؟ (اسماء) التربية: الصور المسربة عن امتحان اللغة العربية غير صحيحة إيران لانتخاب رئيس جديد غداً تحسن أداء مؤشرات الأسهم الأميركية ترتيب هدافي يورو 2024 بعد نهاية مرحلة المجموعات كتلة حارة تؤثر على الأردن اليوم وغدا وانخفاض الحرارة السبت

من ديوان الخضير : عشيرة الشنابلة تحتفل باليوبيل الفضي والاستقلال والجيش وترقية ولي العهد.

من ديوان الخضير : عشيرة الشنابلة تحتفل باليوبيل الفضي والاستقلال والجيش وترقية ولي العهد.

*الخضير يبرق للملك : فضلك من بعد الله على أسرتي الخضير إلى يوم الدين مواقفك تاج على راسي حتى قيام الساعة .
*الشيخ الخضير : يهنئ قائدنا المفدى باليوبيل الفضي ،التي مضت زاهرة وحافله بالعطاء والتميز.
الشيخ الخضير : الأردن عصي وعنيد على كل الأيادي بقيادة جلالة الملك المفدى وجيشه الباسل وأجهزته الأمنية.
*الشيخ الخضير : نقف خلف الملك ونشد على يده في وقف العدوان الغاشم على قطاع غزة
.
القلعة نيوز - جمال الرياحي - البادية الشمالية
أقامت عشيرة الشنابلة في البادية الشمالية احتفالاً جماهيرياً حاشدًا بحضور شيوخ ووجهاء ومخاتير وحشد كبير من أبنائها بالمناسبات الوطنية وعيد الاستقلال و اليوبيل الفضي وعيد الجلوس والجيش وترقية ولي العهد الأمير الحسين إلى رتبه رائد في القوات المسلحة الأردنية.

جاء الاحتفال، الذي أقيم في ديوان عشيرة الخضير الشنابلة بدعوة من الشيخ راكان خالد الخضير في حي الخضير بمدينة المفرق .
ورحب الشيخ راكان الخضير بالحضور و الضيوف من ابناء عشيرة الشنابلة والبادية الشمالية لمشاركتهم هذا الاحتفال الجماهيري الكبير بمناسبة اليوبيل الفضي والاعياد والمناسبات الوطنية .
وهنأ الشيخ الخضير بأسم عشيرة الشنابلة جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالته سلطاته الدستورية.
وأكد أن هذا اللقاء يزداد تميزا مع غمرة احتفالات المملكة بمناسبة اليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك على العرش، مع تاكيدنا على أننا مع الوطن والملك نسير بثبات نحو تعزيز مسيرة البناء والنماء والتنمية.
وقال الخضير إن حكمة وحنكة وحسن قيادة جلالة الملك جعلت من الأردن نموذجا يحتذى به، يشار له بالبنان، في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والعسكرية والأمنية والإدارية وحتى في المجالات كافة كان الأردن متطورا رغم محدودية الأمكانيات وقلة الموارد.
وأضاف الشيخ الخضير أن الأردنيين ماضونَ خلف جلالة الملك ووليِّ عهده بكل عزيمةٍ وقوةٍ،والوقوف خلف الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة الأردنية بالدفاع والتصدي لأي محاولة لزعزعة استقرار أمن الأردن.
وأشار إلى أن الأردنيين يدركون حجم التحديات التي مر بها الأردن خلال السنوات الماضية الا أنه وبفضل الله تعالى ومن ثم عزيمة جلالة الملك ومن خلفه القوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي والأجهزة الأمنية والشعب الأردني تمكنا من تجاوز التحديات والصعاب وجعلنا كأردنيين من التحديات فرص لتحقيق الانجازات كما يريد جلالته دائما.
وأضاف أننا اليوم نحتفل أبناء عشيرة الشنابلة في لواء البادية الشمالية في محافظة المفرق كما يحتفل أبناء الشعب الأردني بقيادتهم الهاشمية المظفرة، مؤكدين أننا سنبقى على عهد الولاء والانتماء لجلالة الملك وولي عهده الأمين.
ومن جانبه بيَّنوا متحدثون خلال الاحتفال أن مثل هذه اللقاءات تُعزِّزُ من أواصر المحبة والتماسك بين أبناء المجتمع، خاصةً في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الإقليم والتي تتطلب تمتينًا وتوحيدَ لجبهتنا الداخلية لمواجهة كافة التحديات بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.
وأكدوا أن الأردن القوي هو قوةٌ لفلسطين وشعبها. مشيدا بوقف جلالة الملك عبدالله الثاني في الدفاع عن فلسطين في مختلف المحافل الإقليمية والعالمية.
وخلال الاحتفال رفع المشاركون من أبناء عشيرة الشنابلة اليافطات التي حملت عبارات التهاني والتبريكات لجلالة الملك وجلالة الملكة وسمو ولي العهد، مؤكدين وقوفهم خلف القيادة الهاشمية ودعمها في كافة المواقف المحلية والإقليمية والدولية
وأقام الشيخ راكان الخضير في ديوانه لأبناء عشيرة الشنابلة، مأدبة عشاء ضخمة تكريمًا لشيوخ ووجهاء ومخاتير وأبناء عشيرة الشنابلة، واحتفاءً بمناسبة اليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني على العرش