شريط الأخبار
عيد ميلاد سمو ولي العهد الامير الحسين بن عبد الله الثاني غدا - الجمعه - والقلعه نيوز تهنيء المنتخب الوطني في المجموعة الثانية بالدور الحاسم لتصفيات كأس العالم ما تأثير الحرائق في الشمال على الكيان الإسرائيلي؟ صحيفة أمريكية: إسرائيل تسعى لإنشاء منطقة عازلة في لبنان لمسافة 5 كيلو 3 مباريات في بطولة الأردن لكرة السلة غداً "حمى غرب النيل" تضرب "إسرائيل".. 4 وفيات وعشرات الإصابات في السودان.. 25 مليون شخص يعانون انعدام الأمن الغذائي والمرض تعيين محمد فتيان قائما بأعمال المدير الفني للمنتخبات الوطنية للكراتيه التربيه تعاقب 38 طالب توجيهي حاولوا الغش البرلمان العربي يشيد برفض الاردن ارسال قوات عربيه الى قطاع غزه بديلا للاحتلال طلبة التوجيهي يشتكون من صعوبة أسئلة امتحان "العربي".. (لماذا؟) صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي يلتقي الهيئة الإدارية للجمعية الأردنية لمتقاعدي الضمان الاجتماعي سيادة الشريفة بدور ال ربيعان ترعى اشهار ديوان بقايا مستحيل للقدومي الاراضي والمساحة تناقش خطتها الاستراتيجية للأعوام (2024-2028) في اقليم الشمال من سيواجه النشامى في التصفيات الحاسمة لكأس العالم؟ (اسماء) التربية: الصور المسربة عن امتحان اللغة العربية غير صحيحة إيران لانتخاب رئيس جديد غداً تحسن أداء مؤشرات الأسهم الأميركية ترتيب هدافي يورو 2024 بعد نهاية مرحلة المجموعات كتلة حارة تؤثر على الأردن اليوم وغدا وانخفاض الحرارة السبت

الدكتور الزبيدي يرعى انطلاق بطولة نشامى زبيد الكروية ( صور + ڤيديو )

الدكتور الزبيدي يرعى انطلاق بطولة نشامى زبيد الكروية ( صور + ڤيديو )
القلعة نيوز - جمال الرياحي - البادية الشمالية
رعى المحامي الدكتور محمد عوض الزبيدي ، انطلاق فعاليات بطولة نشامى زبيد الكروية بمناسبة اليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته والاعياد والمناسبات الوطنية.

وهنأ الدكتور بأسم الحضور والمشاركين جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالته سلطاته الدستورية.

وأشار إلى أن ذكرى اليوبيل الفضي، هي مناسبة وطنية غالية، تحمل الخير والنماء للجميع، في إطار مسيرة التنمية والنهضة الشاملة، بقيادة حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، حفظه الله ورعاه، مؤكدًا أن الرؤية الملكية الحكيمة، جعلت المواطن الأردني في مقدمة الأولويات يضمن الحقوق والشراكة المجتمعية، دون تفرقة أو تمييز.

ونوه إلى أن المبادرات الملكية السامية، لتعزيز التكافل والتعاون بين الناس، ، مشددًا على أن مملكة الأردنية الهاشمية بقيادة جلالته تسعى إلى إحلال السلام وترسيخ التعايش، فإنها تستند في ذلك إلى رصيد حضاري كبير على مستوى الرؤية والإنجاز.

وأوضح ،أن العمل الرياضي يشكل ركنًا أصيلاً من هوية المملكة الأردنية ووجدان جلالته وحرصه على تماسك الأسرة الواحدة بدعم القطاع الرياضي .

وأكد إن جلالة الملك خلال ميسرة حافلة بالعطاء، أسس نهجًا فريدًا يشمل البشرية بأسرها، كقائدا سياسيا متسامحا، وراعي للحوار والسلام في العالم.

وأفاد أن جلالته يستلهم من النهج الملكي القويم، صواب الرؤية، وينهل من حكمته منهاج العمل، واجبًا وشرفًا، في تحقيق التعارف والتواصل بين مختلف الثقافات والحضارات.
وانطلقت الفعالية التي أقيمت في معلب عياش الحسان الرياضي في منطقة روضة الأميرة بسمة حضرها عدد من المواطنين.