شريط الأخبار
عاجل:تحذيرات من استقالات قد تعصف بأحزاب على ضوء المشاركة في الإنتخابات القادمة حماس: لا تقدم في محادثات وقف إطلاق النار في غزة وثائقي العهد: الملك كان في رحلة جوية إلى الولايات المتحدة عند وقوع هجمات سبتمبر وثائقي العهد: "يا حج ممكن آخذ القلم".. مواطن يطلب قلما من الملك عندما زار دائرة رسمية "متخفيا" وثائقي العهد: "الملك أصاب الهدف".. إقرار أميركي بصواب رؤية الملك الساعية لتفادي غزو العراق البطاينة: ترشح الدغمي يخصه ولا علاقة لـ"إرادة" .. وقائمة الحزب من اختصاص محلفين الملك يعزي العاهل المغربي بوفاة والدته المعايطة: لن نسمح لأي جهة بالتدخل بـ"مستقلة الانتخاب" الدكتور نمر السليحات مرشح إجماع عشائر الفقهاء عباد ... واقعية المشهد......ارتقاء الثقافة الفلسطينية ..........وانهيار الثقافة الصهيونية اليهودية عاجل : ما هو السر وراء عدول الدغمي عن الترشح للانتخابات القادمة ؟ الجامعة العربية تدين قرار الاحتلال بتوسيع الاستيطان في الضفة الغربية منظمات فلسطينية تطالب بحماية الأشخاص ذوي الإعاقة في غزة الأردن يطبق برامج لصياغة وعي شبابي منتج سياسيا الصفدي يرعى مؤتمر أثر التكنولوجيا والابتكار في تعزيز نمو الاقتصاد العربي التربية ترد على طلبة التوجيهي العلمي: محاكاة للصفحتين 68 و69 تباين بآراء طلبة التوجيهي حول امتحان الرياضيات وشكوى من سؤال البرلمان العربي يدين قرار الاحتلال بشرعنة بؤر استيطانية في الضفة الغربية بعد انتقالهما للجولة الثانية .. من هما بزشكيان وجليلي؟ الامن يشتبك مع تاجر ومهرب للمخدرات في الرويشد وويلقي القبض عليه ويضبط كمّيات كبيرة من المخدرات بحوزته

الاراضي والمساحة تناقش خطتها الاستراتيجية للأعوام (2024-2028) في اقليم الشمال

الاراضي والمساحة تناقش خطتها الاستراتيجية للأعوام (20242028) في اقليم الشمال
القلعة نيوز:
عقدت دائرة الأراضي والمساحة الخميس في اقليم الشمال ورشة عمل لمناقشة خطتها الاستراتيجية للفترة القادمة (2024-2028) بالتعاون مع مشروع الادارة المالية العامة والادارة و بمشاركة مديري اقليم الشمال وعدد من مديري المركز الرئيسي في الدائرة .

وجرى اثناء الورشة عرض المحاور الرئيسة التي تضمنتها الخطة الاستراتيجية للأعوام (2024-2028) والتي تمثلت برحلة إعداد الخطة وتحليل البيئة الداخلية والخارجية وتحديد الرؤية والرسالة والقيم والأهداف الإستراتيجية ، وتخلل الورشة العديد من النقاشات والمراجعات للخروج بتوصيات ومقترحات تتلاءم مع محاور الخطة الاستراتيجية.

من جانبه قال مدير عام دائرة الاراضي والمساحة احمد العموش خلال افتتاحه لورشة العمل"انه و تنفيذاً للرؤى الملكية والتوجهات الحكومية أنجزت الدائرة خلال الفترة الماضية محاور مهمة من الخطة الاستراتيجية الحالية، وهذا ما لمس اثره الإيجابي متلقي الخدمة من خلال التطور الذي حققته الدائرة مؤخراً وأهم هذه الإنجازات إطلاق منظومة متطورة من الخدمات الإلكترونية، والتي ساهمت بتخفيف الجهد والوقت على المواطنيين، بالإضافة إلى أتمتة إصدار الوثائق اليومية إلكترونياً، مشيراً إلى أن توجه الدائرة يسير نحو تطوير البنية التحتية التكنولوجية من أجل التحول الإلكتروني لجميع خدماتها، وزيادة فاعلية وكفاءة الموارد البشرية، بهدف التميز وتحسين الأداء المؤسسي ضمن خطة واضحة ومحددة الأهداف وقابلة للتطبيق وذلك للوصول إلى مستوى متميز من الخدمة التي تقدمها الدائرة للمواطنيين والمستثمرين على حدٍ سواء" .

وأضاف العموش: "بالتشارك ما بين جميع مديريات الدائرة وضعنا أولويات المرحلة القادمة لعمل الدائرة، وقمنا بإجراء مراجعة شاملة لمراحل إعداد الخطة الاستراتيجية والمخرجات التي ستصدر عنها ، مؤكدا على أن هذه الورش التشاورية تأتي أهميتها للخروج بإستراتيجية تحقق الطموح منبثقة من الأهداف والخطط الوطنية".