شريط الأخبار
موجة حارة جديدة في طريقها الى الاردن التربية تفتح باب التقدم للعمل على حساب التعليم الإضافي -رابط العثور على جثتي شخصين في منطقة صحراوية نائية بالبادية الجنوبية عاجل : المجلس القضائي بصدد إصدار قرارات هامة في الساعات القليلة القادمة...تفاصيل الدكتور هايل عبيدات يكتب مقالًا مهمًا عن حرب الغذاء القادمة بدء مرحلة الطعون بقرارات الأحوال المدنية للاعتراضات على جداول الناخبين 1065 طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي في اربد اليوم فريق وزاري يلتقي مسؤولين تنفيذيين في معان الاثنين منتخب الجولف يشارك في بطولة مصر الدولية خرج كعادته لتلبية إغاثة المُحتاج .. زميل المسعف محمد الفوارس ينعاه بكلمات مؤثرة البيت العربي ....لا للعنف ضد الأطفال مواعيد مباريات الأحد في ثمن نهائي "يورو 2024" ضبط سرعات متهورة على طرق بالأزرق والبحر الميت صراع زعامات في بوليفيا أم فيلم أميركي طويل؟ تشكيلات منتظرة في المجلس القضائي خلال الأسابيع القليلة القادمة على ذمة الذكاء الاصطناعي.. الحشرات طعام البشر مستقبلاً ! السباحة للحامل في الصيف.. الفوائد وشروط الأمان مدعوون للتعيين في الصحة - أسماء طقس صيفي اليوم وغدًا 1000 مراجع يوميا للمستشفى الميداني الأردني نابلس3

آرسنال يستهدف ضم كوندي من برشلونة

آرسنال يستهدف ضم كوندي من برشلونة
القلعة نيوز - يفكر ميكيل أرتيتا المدير الفني لآرسنال، في تعزيز صفوف المدفعجية في الموسم الجديد من خلال التعاقد مع أحد نجوم برشلونة.


وذكرت صحيفة "سبورت": "يواصل برشلونة العمل لإنشاء فريق تنافسي للموسم الجديد، ويتعين على البارسا إجراء العديد من الصفقات، لكنه بالوقت ذاته سيكون عليه السماح برحيل بعض لاعبيه".

وأشارت الصحيفة الإسبانية: "تواصل آرسنال مع برشلونة لضم المدافع الفرنسي جيوليس كوندي، خاصة وأنه أحد الأسماء التي قد تغادر النادي الكاتالوني هذا الصيف".

ونوهت: "برشلونة يضع مجموعة من اللاعبين غير قابلين للبيع (تير شتيجن، كوبارسي، بيدري، جافي، فيرمين ولامين يامال)، وسيكون النادي مستعدا للاستماع للعروض التي تأتي لأي لاعب آخر. على الرغم من أنه لن يقبل أي عرض للتخلص من بعض لاعبيه الأساسيين".

وقدم كوندي صاحب الـ25 عامًا مستويات مميزة مع البرسا، خلال الموسم المنقضي، وشارك في مركزي قلب الدفاع والظهير.


كووورة