شريط الأخبار
"الميداني الأردني غزة/78" يستخرج شظية من جمجمة طفل وينقذ يد فتاة من البتر القاء مغلق بين الصفدي والشرفات .. ما القصة؟ إصابة 18 جنديا إسرائيليا بسقوط مسيرة في الجولان القوات المسلحه الاردنيه :المستشفى الميداني في غزة ينقذ يدفتاة من البتر ويستخرج شظيه من جمجمة طفل الحكومة تقرر تخفيض اسعار البنزين وتثبيت "الكاز والغاز المنزلي" ورفع الديزل مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة العمري ، وآل قطينة ، وآل لدجر ( صور ) بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض شهيدان في غارة إسرائيلية على لبنان منتخب الجولف يشارك في بطولة مصر الدولية 50% ارتفاع أعداد الحجاج المصريين المسافرين عبر "الجسر العربي" فلسطين تطلب عقد دورة استثنائية لمجلس الجامعة العربية نادي الجزيرة يتعاقد مع اللاعب الصغير المرصد العمالي: تخفيض اشتراكات تأمين الشيخوخة يحرم آلاف العاملين حقهم مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي بحضور رئيسي الحكومه و" النواب" ، ومسؤولين ( صور) أمام الحكومة : النائب ابو تايه يحمل شركات الاتصالات مسؤولية وفاة اثنين من المواطنين في الجفر مواطنون: المشاركة الفاعلة بالانتخابات تحقق التغيير الإيجابي بالمجتمع نائب الملك يرعى إطلاق مسابقة دولية للأمن السيبراني في عمان بايدن يحاول طمأنة المانحين بعد أدائه السيئ في المناظرة قائد عسكري إسرائيلي: لا أستبعد تكرار هجوم 7 أكتوبر ولسنا مستعدين لردعه شركس: البنك المركزي يعد قانون لتنظيم العلاقة بين شركات التأمين والمؤمن لهم

الرياحي يهنئ ولي العهد بمناسبة عيد ميلاده الميمون

الرياحي يهنئ ولي العهد بمناسبة عيد ميلاده الميمون
القلعة نيوز- عمان
يتقدم المدير العام لمجموعة القلعة نيوز الإعلامية الزميل الإعلامي جمال سلامه الرياحي أسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة عيد ميلاد صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني المعظم، ولي العهد.
وتمنى الزميل الرياحي من العلي العلي القدير أن يحفظ سموه ويرعاه ويمده بعونه وتوفيقه وأن يحفظه ذخرا وقرة عين لجلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبد الله وللأسرة الهاشمية وللشعب الأردني.
وكتب الرياحي برقية تهنئه بمناسبة عيد ميلاد سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني -حفظه الله- ورعاه.
ومايلي نص البرقيه:
صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد - حفظك الله - ورعاك
من عمق صحراء البادية الشمالية، تفوح نسائم عطر قيصومها ابتهاجا وسرورا بعيد ميلادكم الثلاثون عاما، لنبرق لسموكم اعذب الكلمات بصدق مشاعرها ونبل حروفها مقرونة بالوفاء الصادق النابع من قلوبنا حبا ثابتا وولاء دائما يتجدد كل يوم على مر العصور .
سيدي صاحب السمو الملكي أميرنا الهاشمي المحبوب وفارسنا المغوار يسرني ويسعدني أن أبرق لكم أصدق المشاعر وأرق التهاني والتبريكات بمناسبة عيد ميلادكم الميمون الذي تشرق أنواره على الأردن والأردنيين في كل عام.
سيدي الأمير صاحب المكانة السامية والشأن العالي، نتضرع الى الله العلي القدير أن يمد في عمر سموك ويحفظك سند وقرة عين لجلالة ملكنا الأب الكبير قائدنا المفدى جلالة الملك الهاشمي عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم -حفظه الله- وجلالة الملكة رانيا العبد الله المعظمة وللأسرة الأردنية الواحدة.
كل عام والأردن يزهو بأميرنا المهيوب ، وفارسنا الهاشمي نسل الأشرف الأطهار، عمرا مديد سيدي بحفظ الله ورعايته
أخوكم: جمال سلامه الرياحي/ مدير القلعة نيوز الإخباري/ البادية الشمالية