شريط الأخبار
الصبيحي : سابقة خطيرة عبر مسيرة الضمان ! جلسة لمجلس الامن الثلاثاء بشأن اعمار غزة تحطم طائرة على طريق سريع بعد أن علقت بخط كهرباء 13 ألف متقاعد ضمان خلال ستة أشهر المدن الصناعية الاردنية تستقطب 170 استثمار جديد خلال العام 2023 بقيمة 202 مليون دينار. كوريا الشمالية تطلق صاروخين بالستيين أيمن هزاع المجالي يقرر الترشح للانتخابات النيابية جرش.. غالب الخوالدة الى الانتخابات النيابية الهربيشي إلى الانتخابات النيابية العزام الى الانتخابات النيابة عن مقعد الكوتا في دائرة جرش هل يغادر رئيس الجامعة الأردنية موقعه قريبا ؟ إقرار التقريرين المالي والإداري لنقابة الذهب مواعيد مباريات اليوم الاثنين في ثمن نهائي "يورو 2024" ابو درويش والمرايات ومنصب مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات ارتفاع أسعار النفط عالميا اليوم العراق يسجل ثلاث هزات أرضية.. تفاصيل إعلان نتائج امتحان الشامل للدورة الربيعية اليوم بالأسماء .. مدعوون لإجراء الامتحان التنافسي لوظيفة معلم نفوق عدد من الجمال دهسا على طريق وادي عربة "الميداني الأردني غزة/78" يستخرج شظية من جمجمة طفل وينقذ يد فتاة من البتر

عشيرة العبابنة تختار النائب محمد مرشح اجماع

عشيرة العبابنة تختار النائب محمد مرشح اجماع
القلعة نيوز– اختارت عشيرة العبابنة في دائرة اربد الأولى النائب الحالي محمد العبابنة كمرشح اجماع للعشيرة في الانتخابات النيابية المقررة في العاشر من أيلول القادم.
وتقدم النائب العبابنة على منافسيه الأربعة في الانتخابات التي جرت اليوم الجمعة وشارك فيها اكثر من 2500 شخص من ابناء العشيرة.
ويحظى النائب العبابنة باحترام وثقة قواعده الانتخابية قياسا على أدائه في الدورة النيابية التي اوشكت على الانتهاء.