شريط الأخبار
47.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية رباعية إسبانيا تضعها بمواجهة مباشرة مع ألمانيا في ربع النهائي في حفل بمناسبة استقلال امريكا والذكرى ال 75 للشراكة الاردنية الامريكيه :السفيرة لمبرت تشيدبالشراكة الايجابيه والمثمرة، والتحالف الدائمين ، بين البلدين الصديقين بدء تطبيق التعرفة الكهربائية المرتبطة بالزمن ماذا يحدث إذا لم يحصل أحد على أغلبية مطلقة في انتخابات فرنسا؟ فلس الريف يزود 272 موقعاً ومنزلاً بالكهرباء بـ702 ألف دينار مدير مستشفى الشفاء بعد الإفراج عنه:الأسرى لدى الاحتلال يمرون بأوضاع مأساوية للنساء فقط.. 5 أطعمة هتجدد نشاطك يوميا ابدأ يومك بهذا المشروب فى الصباح لتعزيز صحتك ونشاطك بدء تطبيق التعرفة الكهربائية المرتبطة بالزمن عاجل 62.63 نسبة النجاح في امتحان الشامل (رابط) "الفجيرة الاجتماعية الثقافية" و"الإمارات لبر الوالدين" تنظمان "ملتقى عزوتنا" العراق يسجل ثلاث هزات أرضية مساء امس الاحد المحاسبين القانونيين تنظم ورشة عن قانون الإعسار لاعب الهوكي بوبروفسكي يحتفل بالعلم الروسي في موكب بطولة فلوريدا اجواء صيفية معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في الاغوار والعقبة بالاسماء .. بلدية الزرقاء تدعو مواطنين لتسديد المبالغ المترتبة عليهم تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم البندورة بـ15 قرش في السوق المركزي الصبيحي : سابقة خطيرة عبر مسيرة الضمان !

اتحاد اذاعات الدول العربية يقيم الدورة 24 للمهرجان العربي

اتحاد اذاعات الدول العربية يقيم الدورة 24 للمهرجان العربي
القلعة نيوز

اتحاد اذاعات الدول العربية يقيم الدورة 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بمدينة الثقافة ومسرح قرطاج الأثري بتونس
اقام اتحاد اذاعات الدول العربية الدورة 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون من 26 إلى 29 يونيو / 2024 بمدينة الثقافة ومسرح قرطاج الأثري بتونس
بحضور ومشاركة الأستاذة مها صالح رئيس اتحاد قيادات المرأة العربية في الاردن للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون والذي ينظمه إتحاد اذاعات الدول العربية بالشراكة مع وزارة الشؤون الثقافية التونسية و التلفزة التونسية والإذاعة التونسية وعربسات تحت شعار "نصرة فلسطين”.
وشعار الدورة لهذا العام يجسد الرسالة القومية النبيلة التي يضطلع بها الاتحاد منذ نشأته في تضامنه مع القضية الفلسطينية حيث تم إدماج ألوان العلم الفلسطيني والكوفية الفلسطينية في شعار المهرجان الذي تبقى رسالته التي بعث من أجلها هي لم شمل المبدعين العرب وتكريمهم و دعم الإنتاج العربي في المجال السمعي البصري و تبادل الخبرات و التجارب إقليميا ودوليا بما يرسخ مكانة الدول العربية ويدعم قضاياها المشتركة ويبرز هويتها وثقافتها.
وقد أحيا الحفل الفنان راغب علامة