شريط الأخبار
47.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية رباعية إسبانيا تضعها بمواجهة مباشرة مع ألمانيا في ربع النهائي في حفل بمناسبة استقلال امريكا والذكرى ال 75 للشراكة الاردنية الامريكيه :السفيرة لمبرت تشيدبالشراكة الايجابيه والمثمرة، والتحالف الدائمين ، بين البلدين الصديقين بدء تطبيق التعرفة الكهربائية المرتبطة بالزمن ماذا يحدث إذا لم يحصل أحد على أغلبية مطلقة في انتخابات فرنسا؟ فلس الريف يزود 272 موقعاً ومنزلاً بالكهرباء بـ702 ألف دينار مدير مستشفى الشفاء بعد الإفراج عنه:الأسرى لدى الاحتلال يمرون بأوضاع مأساوية للنساء فقط.. 5 أطعمة هتجدد نشاطك يوميا ابدأ يومك بهذا المشروب فى الصباح لتعزيز صحتك ونشاطك بدء تطبيق التعرفة الكهربائية المرتبطة بالزمن عاجل 62.63 نسبة النجاح في امتحان الشامل (رابط) "الفجيرة الاجتماعية الثقافية" و"الإمارات لبر الوالدين" تنظمان "ملتقى عزوتنا" العراق يسجل ثلاث هزات أرضية مساء امس الاحد المحاسبين القانونيين تنظم ورشة عن قانون الإعسار لاعب الهوكي بوبروفسكي يحتفل بالعلم الروسي في موكب بطولة فلوريدا اجواء صيفية معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في الاغوار والعقبة بالاسماء .. بلدية الزرقاء تدعو مواطنين لتسديد المبالغ المترتبة عليهم تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم البندورة بـ15 قرش في السوق المركزي الصبيحي : سابقة خطيرة عبر مسيرة الضمان !

الامن يشتبك مع تاجر ومهرب للمخدرات في الرويشد وويلقي القبض عليه ويضبط كمّيات كبيرة من المخدرات بحوزته

الامن يشتبك مع تاجر ومهرب للمخدرات في الرويشد وويلقي القبض عليه ويضبط كمّيات كبيرة من المخدرات بحوزته
** 125 كفّ حشيش و 53 ألف حبّة مخدرة وثلاثة أسلحة ناريّة ما تم ضبطه في القضية

عمان- الرويشد -القلعة نيوز-

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنَّ قوّة أمنيّة خاصة مشتركة وبعد جمع المعلومات وتحديد مكان وجود أحد أخطر تجّار ومهربي المخدرات والمتعاملين مع مهربين إقليميين، نفّذت مداهمة للمكان ضمن لواء الرويشد
وأضاف أنّ المطلوب بادر بإطلاق عيارات نارية من سلاح أوتوماتيكي باتجاه القوة، حيث طبّقت معه قواعد الاشتباك مما أدّى إلى إصابته في منطقة القدم والسيطرة عليه، وجرى إسعافه للمستشفى، فيما أُلقي القبض على شخصين آخرين كانا برفقته.
وأكّد الناطق الإعلامي أنّه ضُبط بحوزته 125 كفاً من مادة الحشيش المخدرة و 53 ألف حبّة مخدرة وكمّية من مادة الكريستال المخدرة، وثلاثة أسلحة نارية اثنان منها أوتوماتيكيّان وبوشرت التحقيقات في القضية .