شريط الأخبار
أحمد هايل مدربًا للفيصلي في الموسم القادم القلعة نيوز تنشر تفاصيل نظامي الخدمة المدنية والموارد البشرية معدل نظام الخدمة المدنية: الموظفين الحاصلين على إذن بالعمل خارج أوقات الدوام الرسمي انهاء ذلك قبل 31/12/2024 اتحاد كرة القدم يعقد اجتماعا مع رؤساء أندية المحترفين إتمام تسجيل أسهم الزيادة في رأس مال شركة حديد الأردن إعادة فتح معبر رأس الجدير الحدودي بين تونس وليبيا انطلاق الرالي الوطني الثالث الجمعة المقبل ارتفاع الإسترليني أمام الدولار واليورو آلاف البرازيليين يتظاهرون في ساو باولو دعما لغزة المعشر نائبا لرئيس مجلس امناء الحسين للسرطان و19 عضوا (اسماء) اتفاقية شراكة وتعاون بين "الأردنية للثقافة الرياضية" وجامعة البترا عطلة رسمية الأحد المقبل بمناسبة رأس السنة الهجرية 47.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية رباعية إسبانيا تضعها بمواجهة مباشرة مع ألمانيا في ربع النهائي في حفل بمناسبة استقلال امريكا والذكرى ال 75 للشراكة الاردنية الامريكيه :السفيرة لمبرت تشيدبالشراكة الايجابيه والمثمرة، والتحالف الدائمين ، بين البلدين الصديقين بدء تطبيق التعرفة الكهربائية المرتبطة بالزمن ماذا يحدث إذا لم يحصل أحد على أغلبية مطلقة في انتخابات فرنسا؟ فلس الريف يزود 272 موقعاً ومنزلاً بالكهرباء بـ702 ألف دينار مدير مستشفى الشفاء بعد الإفراج عنه:الأسرى لدى الاحتلال يمرون بأوضاع مأساوية للنساء فقط.. 5 أطعمة هتجدد نشاطك يوميا

عاجل : ما هو السر وراء عدول الدغمي عن الترشح للانتخابات القادمة ؟

عاجل : ما هو السر وراء عدول الدغمي عن الترشح للانتخابات القادمة ؟
ما هو السر وراء عدول الدغمي عن الترشح للانتخابات القادمة ؟

القلعة نيوز - خاص

شكل عدول النائب المخضرم عبد الكريم الدغمي عن الترشح للانتخابات مفاجأة كبيرة وغير متوقعة لدى كافة الأوساط السياسية والحزبية .

المعلومات كانت قد اشارت بأن الدغمي سوف يتصدر قائمة حزب ارادة في الانتخابات .. وهذه بحد ذاتها تؤكد وصوله للمحلس النيابي بسهولة ويسر ، غير ان العدول عن الترشح يضع العديد من علامات الاستفهام والتي تحتاج اجابات واصحة ومقنعة ، غير ان هذه الإجابات لا يمكن الحصول عليها الا من الدغمي نفسه .

القلعة نيوز تحاول النبش في هذا الموضوع وتدرك بان هناك امرا هاما قد يحدث خلال الايام المقبلة ، وربما يكون الدغمي في بؤرة الحدث الذي قد يشكل مفاجأة للاردنيين كافة..