شريط الأخبار
حركة الطائرات تهبط %30 في مطارات المملكة لهذه الأسباب تجنبوا الاستحمام بالليفة السيرة الذاتية لرئيس مجلس ادارة التأمين الاسلامية الجديد عيسى مراد 2694 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم بالاسماء .. شركة الكهرباء الوطنية تدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي شكرا وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية الاردنيه القاضي : يهنئ ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بعيد ميلاده الميمون . دراسة: بكتيريا بالأمعاء تؤدي إلى إدمان الطعام وزيادة الوزن تنقذ زوجها بعدما توقف قلبه 40 دقيقة ردم أعمق بئر في روسيا بسبب (أصوات الجحيم) تحذير... هكذا قد يحاولون اختراق حسابك 15 ألف طالب وطالبة يتقدمون لورقة "الرياضيات 2" الثلاثاء وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء «الأطباء» تنفي انفرادها بتحديد لائحة الأجور تشكيل قائمة لخوض الانتخابات النيابية في دير علا صندوق النقد الدولي يتوقع تسارع نمو اقتصاد الأردن عند 2.9% في 2025 استمرار فعاليات المسابقة الدولية آرميثون 2024 لليوم الثاني وظائف شاغرة بعدة تخصصات تخفيض سعر طن الطحين الموحد 2.4 دينار الصبيحي :رسالة عاجلة إلى رئيس مجلس استثمار أموال الضمان

1000 مراجع يوميا للمستشفى الميداني الأردني نابلس3

1000 مراجع يوميا للمستشفى الميداني الأردني نابلس3

القلعة نيوز:
أكد قائد قوة المستشفى الميداني الأردني نابلس/ 3 العقيد الركن صخر العبادي، أن المستشفى يستقبل 1000 مراجع يومياً.

وقال خلال مداخلته على إذاعة "جيش إف إم”، إن أعداد المراجعين تعكس مدى الثقة التي بات المستشفى الميداني الأردني نابلس/ 3 يحظى بها وبجودة الخدمات الطبية التي يقدمها.

وأضاف أن الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى مجانية، كما وأن الكادر الطبي الموجود على قدر عال من المسؤولية والعزيمة على تقديم الخدمات مهما بلغت أعداد المراجعين، مشيرا إلى أن المستشفى الميداني الأردني في نابلس بات اليوم رديفاً أساسيا للمنظومة الصحية في مدينة نابلس.