شريط الأخبار
لهذه الأسباب تجنبوا الاستحمام بالليفة السيرة الذاتية لرئيس مجلس ادارة التأمين الاسلامية الجديد عيسى مراد 2694 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم بالاسماء .. شركة الكهرباء الوطنية تدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي شكرا وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية الاردنيه القاضي : يهنئ ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بعيد ميلاده الميمون . دراسة: بكتيريا بالأمعاء تؤدي إلى إدمان الطعام وزيادة الوزن تنقذ زوجها بعدما توقف قلبه 40 دقيقة ردم أعمق بئر في روسيا بسبب (أصوات الجحيم) تحذير... هكذا قد يحاولون اختراق حسابك 15 ألف طالب وطالبة يتقدمون لورقة "الرياضيات 2" الثلاثاء وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء «الأطباء» تنفي انفرادها بتحديد لائحة الأجور تشكيل قائمة لخوض الانتخابات النيابية في دير علا صندوق النقد الدولي يتوقع تسارع نمو اقتصاد الأردن عند 2.9% في 2025 استمرار فعاليات المسابقة الدولية آرميثون 2024 لليوم الثاني وظائف شاغرة بعدة تخصصات تخفيض سعر طن الطحين الموحد 2.4 دينار الصبيحي :رسالة عاجلة إلى رئيس مجلس استثمار أموال الضمان وفيات الثلاثاء 2/ 7/ 2024

على ذمة الذكاء الاصطناعي.. الحشرات طعام البشر مستقبلاً !

على ذمة الذكاء الاصطناعي.. الحشرات طعام البشر مستقبلاً !
القلعة نيوز:

أظهرت دراسة بحسب تقرير لصحيفة (ديلي ميل) حدوث ثورة في طريقة تناولنا للطعام مستقبلاً، وأن الحشرات ستصبح بديلاً غذائياً مستداماً.

ووفق الدراسات، فإن اللحوم الحمراء ومنتجات الألبان مسؤولة عن نسبة كبيرة من انبعاثات الغازات الدفيئة، لذلك يعتقد الخبراء أن الحشرات ستكون بديلاً جيداً، فبعض الحشرات تستهلك موارد طبيعية أقل من تربية الماشية، وتعتبر بديلاً صحياً للحوم.

مجموعة من الصور، جرى إنشاؤها من قبل خبراء باستخدام أداة الذكاء الاصطناعي Midjourney، كيف ستبدو وجبات العشاء في الثلاثين عاماً القادمة.

ووفقاً للخبراء، تضمنت الوجبات أطباقاً غير مألوفة مثل سلطة الكريكيت وشرائح اللحم المزروعة في المختبر، وأيضاً معكرونة خضراء وكرات (لحم) مصنوعة من نباتات مائية، حيث يعتقد العلماء أن هذه الأطباق المبتكرة قد تحل محل الأطباق التقليدية المفضلة؛ مثل المشويات التقليدية أو السمك والبطاطس.

وجرى إنشاء هذه الصور بواسطة برنامج Midjourney من قبل فريق خبراء في برنامج Fix OurFood، وهو برنامج بحثي تقوده جامعة يورك بالتعاون مع شركة التجزئة البريطانية Co-op.

الحقيقة الدولية – وكالات