شريط الأخبار
لهذه الأسباب تجنبوا الاستحمام بالليفة السيرة الذاتية لرئيس مجلس ادارة التأمين الاسلامية الجديد عيسى مراد 2694 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم بالاسماء .. شركة الكهرباء الوطنية تدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي شكرا وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية الاردنيه القاضي : يهنئ ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بعيد ميلاده الميمون . دراسة: بكتيريا بالأمعاء تؤدي إلى إدمان الطعام وزيادة الوزن تنقذ زوجها بعدما توقف قلبه 40 دقيقة ردم أعمق بئر في روسيا بسبب (أصوات الجحيم) تحذير... هكذا قد يحاولون اختراق حسابك 15 ألف طالب وطالبة يتقدمون لورقة "الرياضيات 2" الثلاثاء وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء «الأطباء» تنفي انفرادها بتحديد لائحة الأجور تشكيل قائمة لخوض الانتخابات النيابية في دير علا صندوق النقد الدولي يتوقع تسارع نمو اقتصاد الأردن عند 2.9% في 2025 استمرار فعاليات المسابقة الدولية آرميثون 2024 لليوم الثاني وظائف شاغرة بعدة تخصصات تخفيض سعر طن الطحين الموحد 2.4 دينار الصبيحي :رسالة عاجلة إلى رئيس مجلس استثمار أموال الضمان وفيات الثلاثاء 2/ 7/ 2024

خرج كعادته لتلبية إغاثة المُحتاج .. زميل المسعف محمد الفوارس ينعاه بكلمات مؤثرة

خرج كعادته لتلبية إغاثة المُحتاج .. زميل المسعف محمد الفوارس ينعاه بكلمات مؤثرة
القلعة نيوز:
نعت مديرية الأمن العام، اليوم الأحد، المسعف محمد الفوارس البشتاوي متأثرا بإصابته إثر تعرضه لإصابة خطيرة خلال قيامه بواجبه لإنقاذ أشخاص علقوا في إحدى الألعاب بمدينة ملاهي في الرصيفة.

وقال أحد زملائه كلمات مؤثرة عن وفاة البشتاوي عبر صفحته على الفيسبوك:" شعارنا اسعف ميتاً ولا تدع أحداً يموت دون إسعاف، خرج كعادته لتلبية إغاثة المُحتاج بخبرَته ودِراسته وعزيمَته وغِيرته لإنْقاذ النَّفس التي كرمها الله، عندما رأى النفوس مُعلقه وهنالك الأهل يبكون خوفاً على أرواح أبنائهم وبناتهم بدل أن يكون فرحًا في أول أيام العيد، لم يترَدَّد بأنْ يَكون الطمأنينة لقلب الأب ودمعةُ الأمْ".

وتابع" شارك بأنْ يكون الوَفي لِقسمه في إخلاصه لمُعالجة الناس .. هذا هو المُسعف وشاء الله أنْ يأخُذ روحه وهو يُنقذ أرواح وبقلوب مليئة بالإيمان بالله عز وجل وراضية بقضائه وقدره ،أنعى وفاة الزميل وزميل الاختصاص الخلوق محمد ماجد ابو الفوارس البشتاوي انا لله وانا اليه راجعون".

ونـعــى مـديــــر الأمـــن العـــام اللواء الدكتور عبيدالله عبد ربه المعايطة، وجـميـع منتسبي مديـريـة الأمـــن العــام، الشهيد الوكيل المسعف، محمد ماجد أحمدالفوارس، والذي ارتقى إلى وجه ربه، متأثراً بإصابته أثناء قيامه بواجبه المقدس في الحفاظ على الأرواح، بواجب إنقاذ في لواء الرصيفة.

وإنّ مديرية الأمن العام إذ تنعى الشهيد محمد ماجد أحمد الفوارس الذي مضى على طريق الحق والواجب في قافلة من شهداء الوطن الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، لتدعو الله العلي القدير، أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، مع الشهداء والصديقين، وأن يلهم أهله وزملاء الفقيد جميل الصبر وحسن العزاء.

وفي وقت سابق أفاد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، أنّ بلاغا ورد لمديرية شرطة لواء الرصيفة، بتعرّض إحدى الألعاب داخل مدينة للملاهي للتعطّل وبداخلها مجموعة من الأشخاص، حيث تحركت فرق الإنقاذ والإسعاف من مديرية دفاع مدني الرصيفة للمكان على الفور.

وأضاف، أنه وأثناء التعامل مع العطل تعرّض أحد المسعفين برتبة وكيل للإصابة وأُسعف للمستشفى، فيما تم التعامل مع العطل وإخلاء الأشخاص كافّة من داخل اللعبة دون إصابات سوى عدد من حالات الهلع التي تم التعامل معها على الفور وفُتح تحقيق في الحادثة.

تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).