شريط الأخبار
حركة الطائرات تهبط %30 في مطارات المملكة لهذه الأسباب تجنبوا الاستحمام بالليفة السيرة الذاتية لرئيس مجلس ادارة التأمين الاسلامية الجديد عيسى مراد 2694 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم بالاسماء .. شركة الكهرباء الوطنية تدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي شكرا وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية الاردنيه القاضي : يهنئ ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بعيد ميلاده الميمون . دراسة: بكتيريا بالأمعاء تؤدي إلى إدمان الطعام وزيادة الوزن تنقذ زوجها بعدما توقف قلبه 40 دقيقة ردم أعمق بئر في روسيا بسبب (أصوات الجحيم) تحذير... هكذا قد يحاولون اختراق حسابك 15 ألف طالب وطالبة يتقدمون لورقة "الرياضيات 2" الثلاثاء وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء «الأطباء» تنفي انفرادها بتحديد لائحة الأجور تشكيل قائمة لخوض الانتخابات النيابية في دير علا صندوق النقد الدولي يتوقع تسارع نمو اقتصاد الأردن عند 2.9% في 2025 استمرار فعاليات المسابقة الدولية آرميثون 2024 لليوم الثاني وظائف شاغرة بعدة تخصصات تخفيض سعر طن الطحين الموحد 2.4 دينار الصبيحي :رسالة عاجلة إلى رئيس مجلس استثمار أموال الضمان

بدء مرحلة الطعون بقرارات الأحوال المدنية للاعتراضات على جداول الناخبين

بدء مرحلة الطعون بقرارات الأحوال المدنية للاعتراضات على جداول الناخبين
القلعة نيوز:
:تبدأ الأحد، مرحلة الطعن بقرارات دائرة الأحوال المدنية والجوازات للاعتراضات الشخصية على جداول الناخبين الأولية لدى محاكم البداية التابعة لها كل دائرة انتخابية محلية، وفقا للهيئة المستقلة للانتخاب.

وقالت المستقلة للانتخاب، إنّ مرحلة الطعون في محاكم البداية تستمر لمدة 7 أيام.

وقبلت دائرة الأحوال المدنية والجوازات (13307) اعتراضا من بين (13949)، في حين رفضت (642) طلبا لعدم انطباق أحكام وشروط التعليمات النافذة.

يشار إلى أن خدمة تغيير مراكز الاقتراع والفرز أمام الناخبين ضمن الدائرة الانتخابية ستستمر حتى 10 من الشهر المقبل، وذلك حتى يتسنى للراغبين اختيار مراكزهم بالقرب من مناطق سكنهم داخل دائرتهم الانتخابية، وتسهيلا على كبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة، وحتى تتمكن الأسر من اختيار مركز اقتراع واحد لضمان سهولة الوصول وضمان حقهم في المشاركة.