شريط الأخبار
بدء تسجيل الطلبة في مديرية التربية والثقافة العسكرية في 8 تموز نبتة تمنح أمل الحياة خارج الأرض نجاح المرحلة الأولى من الاختبارات السريرية لدواء مضاد للسرطان نمو التخليص على الكهرباء 63 بالمئة والديزل 7 بالمئة وتراجعه على البنزين والهايبرد الصحة توضح حول نقص بعض مواد الفحوصات المخبرية بذور الشيا أم الكتان: أيهما تعود بالفائدة الأكبر للصحة؟ خبراء : الأردن وجهة سياحية مفضلة للمصريين الولايات المتحدة المضيفة تودع كوبا أمريكا بالهزيمة من أوروجواي بدء التسجيل للدورة الصيفية لامتحان (الشامل) 10 تموز الحالي 10 اصابات بحوادث تدهور وصدم في عمان والرويشد أوكرانيا تعلن تفاصيل إحباط محاولة انقلاب كان يستهدف الاستيلاء على السلطة حركة الطائرات تهبط %30 في مطارات المملكة لهذه الأسباب تجنبوا الاستحمام بالليفة السيرة الذاتية لرئيس مجلس ادارة التأمين الاسلامية الجديد عيسى مراد 2694 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم بالاسماء .. شركة الكهرباء الوطنية تدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي شكرا وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية الاردنيه القاضي : يهنئ ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بعيد ميلاده الميمون . دراسة: بكتيريا بالأمعاء تؤدي إلى إدمان الطعام وزيادة الوزن تنقذ زوجها بعدما توقف قلبه 40 دقيقة

"سجون الاحتلال" تواصل سياسة التنكيل والعقوبات على الأسيرات

سجون الاحتلال تواصل سياسة التنكيل والعقوبات على الأسيرات
إدارة سجون الاحتلال: حرب التجويع والعزل مستمرة بحق 78 أسيرة فلسطينية
القلعة نيوز- تواصل إدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي سياسة التنكيل والعقوبات المفروضة على الأسيرات في سجونها، وفقا لهيئة شؤون الأسرى والمحررين.

وأوضحت الهيئة في بيان صحفي، الأحد، أن حدة هذه السياسة تضاعفت منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر 2023، حيث عزلت الأسرى عن العالم الخارجي بشكل كامل، وتجريدهن من أبسط حقوقهن، وحوربن بالجوع والحرمان من العلاج، إلى جانب ما يتعرضن له من قمع خلال الاعتقال، وحرب نفسية وتحرشات أثناء التفتيش العاري، إلى جانب التهديدات المستمرة بعائلاتهن.

وأكّدت محامية الهيئة، بعد زيارتها الأخيرة لسجن الدامون، أن إدارة السجن ضيقت الخناق بصورة أكبر على المعتقلات، فالغرفة التي تتسع لـ5 معتقلات يتواجد فيها 10، في ظل درجات الحرارة المرتفعة، وسحب المراوح، كما يتعمد السجانون إغلاق فتحة الشباك الصغيرة على أبواب الأقسام، حتى يمنع دخول الهواء.

ويبلغ عدد المعتقلات في سجون الاحتلال 78، من بينهن 71 في سجن الدامون، 3 من قطاع غزة (أسماء شتات، سهام أبو سالم وابنتها سوزان)، ومعتقلتين حوامل (جهاد نخلة وعائشة غيضان)، كما لا تزال 7 معتقلات بالتحقيق.

وفا