شريط الأخبار
بدء تسجيل الطلبة في مديرية التربية والثقافة العسكرية في 8 تموز نبتة تمنح أمل الحياة خارج الأرض نجاح المرحلة الأولى من الاختبارات السريرية لدواء مضاد للسرطان نمو التخليص على الكهرباء 63 بالمئة والديزل 7 بالمئة وتراجعه على البنزين والهايبرد الصحة توضح حول نقص بعض مواد الفحوصات المخبرية بذور الشيا أم الكتان: أيهما تعود بالفائدة الأكبر للصحة؟ خبراء : الأردن وجهة سياحية مفضلة للمصريين الولايات المتحدة المضيفة تودع كوبا أمريكا بالهزيمة من أوروجواي بدء التسجيل للدورة الصيفية لامتحان (الشامل) 10 تموز الحالي 10 اصابات بحوادث تدهور وصدم في عمان والرويشد أوكرانيا تعلن تفاصيل إحباط محاولة انقلاب كان يستهدف الاستيلاء على السلطة حركة الطائرات تهبط %30 في مطارات المملكة لهذه الأسباب تجنبوا الاستحمام بالليفة السيرة الذاتية لرئيس مجلس ادارة التأمين الاسلامية الجديد عيسى مراد 2694 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم بالاسماء .. شركة الكهرباء الوطنية تدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي شكرا وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية الاردنيه القاضي : يهنئ ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بعيد ميلاده الميمون . دراسة: بكتيريا بالأمعاء تؤدي إلى إدمان الطعام وزيادة الوزن تنقذ زوجها بعدما توقف قلبه 40 دقيقة

أمام الحكومة : النائب ابو تايه يحمل شركات الاتصالات مسؤولية وفاة اثنين من المواطنين في الجفر

أمام  الحكومة  : النائب ابو تايه يحمل شركات الاتصالات مسؤولية وفاة اثنين من المواطنين في الجفر


القلعة نيوز - خاص

شن النائب الشيخ صالح ابو تايه هجوما حادا على شركات الاتصالات محملا إياها المسؤولية عن وفاة أثنين من المواطنين الأردنيين في جنوب الوطن .
وأشار ابو تايه إلى أن المرحومين حاولا الاتصال بعد تعطل السيارة اتي كانت تقلهما دون فائدة وهذه الحادثة الثانية ، فلا وجود لشبكات الاتصالات في تلك المنطقة نهائيا .
ودعا ابو تايه تلك الشركات بضرورة تلافي مثل هذه الحوادث الاليمة مستقبلا والعمل على تعزيز مختلف المناطق وخاصة في الجنوب بشبكات اتصالات وتقوية الإرسال لئلا تحدث مآسي أخرى لا سمح الله .