شريط الأخبار
"نيويورك تايمز": بايدن يدرس الانسحاب من السباق الرئاسي التربية: 9 طرق لحل السؤال في امتحان الرياضات الورقة الأولى اتحاد الكرة يؤكد دعمه إقامة مباريات منتخب فلسطين على أرضه الإسترليني يتجاوز حاجز الـ 27ر1 دولار الجامعة العربية تتخذ إجراءات لتعزيز مقاطعة الشركات الداعمة لـ"إسرائيل" أحمد أبو السعود يستعد لمشاركة تاريخية لرياضة الجمباز في أولمبياد باريس حالة قلق على صلاحية وصحة بايدن لخوض الانتخابات المقبلة مقاتلات إسرائيلية تحلق فوق بيروت على علو منخفض الفيصلي يعين معمر مدربا للياقة البدنية في الدائرة الثانية بعمان وبرئاسة الفناطسة .. اتحاد نقابات العمال وللمرة الأولى في تاريخ الأردن يشكل كتلة انتخابية .. ولي العهد يشدد على ضرورة تعزيز تواصل المحافظين والحكام الإداريين مع المواطنين وتجويد الخدمات المقدمة لهم رئيس هيئة الأركان المشتركة يُتابع تمريناً تعبوياً في المنطقة العسكرية الشمالية الصفدي ونظيره القبرصي يبحثان تكاتف الجهود لوقف العدوان على غزة الأمن العام : الفيديو المتداول لإطلاق النار على أحد الأشخاص ليس في الأردن الحنيطي يستقبل المبعوث الخاص لرئيس روسيا الاتحادية للتسوية السورية الحنيطي يبحث مع قائد الأسطول الخامس الأمريكي تعزيز العلاقات الاستراتيجيه بين البلدين السنوار... «عُقدة» لإسرائيل بعد 8 أشهر من الحرب هيئة البث الإسرائيلية: قتيل ومصاب بعملية طعن في الجليل الأعلى 28 شهيدا إثر 3 مجازر ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في غزة خلال يوم الصفدي ومسؤول روسي يبحثان جهود التوصل لحل سياسي للأزمة السورية

اتفاقية شراكة وتعاون بين "الأردنية للثقافة الرياضية" وجامعة البترا

اتفاقية شراكة وتعاون بين الأردنية للثقافة الرياضية وجامعة البترا
القلعة نيوز:
وقعت الجمعية الأردنية للثقافية الرياضية اتفاقية تعاون وشراكة استراتيجية مع جامعة البترا أمس الأحد في مقر الجامعة بهدف تعزيز ونشر مفهوم الثقافية الرياضية في المجتمع المحلي.

وحضر حفل التوقيع دولة الاستاذ الدكتور عدنان بدران رئيس الوزراء الأسبق المستشار الأعلى لجامعة البترا ومعالي العين جمال الصرايره رئيس مجلس أمناء الجمعية الرياضية الثقافية والاستاذ الدكتور رامي عبدالرحيم رئيس جامعة البترا، حيث وقع الاتفاقية نيابة عن أسرة الجمعية رئيسها السيد حسن مسعود وعن جامعة البترا الدكتور إياد الملاح عميد شؤون الطلبة وبحضور عدد من الشخصيات التي مثلت جامعة البترا ومجلس أمناء ومجلس إدارة الجمعية .

وبحسب الزميل محمد قدري حسن الناطق الإعلامي للجمعية، فقد تم استثمار المناسبه لعقد جلسات عمل مشتركة، كما شهدت اتخاذ عدة قرارات وتوصيات تؤكد على أهمية اتفاقية جامعة البترا والجمعية وعلى أهمية تعزيز مفهوم الثقافة الرياضية من خلال الانفتاح على كافة الجهات ذات الصله والإختصاص بما ينسجم إيجابا مع أهمية الدور الملقى على عاتق منظومة الحركة الرياضية والشبابيه و يبرز الدور الرياضي لتعزيز الانتماء الوطني والوحده الوطنية.

وفي ختام جلسات العمل تم إشهار لجنة لوضع خطة استراتيجية لعمل الجمعية في المرحلة القادمه برئاسة الدكتور حسن السعود، وعضوية كل من: الدكتور إياد الملاح (مقررا)، الدكتور عاطف الرويضان، الدكتور وضاح الكيلاني، الدكتور آدم عماوي، والمحامي محمد عيسى عوده.

وكان الدكتور زياد ارميلي عضو مجلس إدارة الجمعية، قدم خلال جلسات العمل شرح تفصيلي لفكرة تأسيس الجمعية ومسيرتها وأهدافها وتطلعاتها المستقبلية من خلال عرض مرئي مُعد خصيصا لهذه الغاية.