شريط الأخبار
"نيويورك تايمز": بايدن يدرس الانسحاب من السباق الرئاسي التربية: 9 طرق لحل السؤال في امتحان الرياضات الورقة الأولى اتحاد الكرة يؤكد دعمه إقامة مباريات منتخب فلسطين على أرضه الإسترليني يتجاوز حاجز الـ 27ر1 دولار الجامعة العربية تتخذ إجراءات لتعزيز مقاطعة الشركات الداعمة لـ"إسرائيل" أحمد أبو السعود يستعد لمشاركة تاريخية لرياضة الجمباز في أولمبياد باريس حالة قلق على صلاحية وصحة بايدن لخوض الانتخابات المقبلة مقاتلات إسرائيلية تحلق فوق بيروت على علو منخفض الفيصلي يعين معمر مدربا للياقة البدنية في الدائرة الثانية بعمان وبرئاسة الفناطسة .. اتحاد نقابات العمال وللمرة الأولى في تاريخ الأردن يشكل كتلة انتخابية .. ولي العهد يشدد على ضرورة تعزيز تواصل المحافظين والحكام الإداريين مع المواطنين وتجويد الخدمات المقدمة لهم رئيس هيئة الأركان المشتركة يُتابع تمريناً تعبوياً في المنطقة العسكرية الشمالية الصفدي ونظيره القبرصي يبحثان تكاتف الجهود لوقف العدوان على غزة الأمن العام : الفيديو المتداول لإطلاق النار على أحد الأشخاص ليس في الأردن الحنيطي يستقبل المبعوث الخاص لرئيس روسيا الاتحادية للتسوية السورية الحنيطي يبحث مع قائد الأسطول الخامس الأمريكي تعزيز العلاقات الاستراتيجيه بين البلدين السنوار... «عُقدة» لإسرائيل بعد 8 أشهر من الحرب هيئة البث الإسرائيلية: قتيل ومصاب بعملية طعن في الجليل الأعلى 28 شهيدا إثر 3 مجازر ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في غزة خلال يوم الصفدي ومسؤول روسي يبحثان جهود التوصل لحل سياسي للأزمة السورية

إعادة فتح معبر رأس الجدير الحدودي بين تونس وليبيا

إعادة فتح معبر رأس الجدير الحدودي بين تونس وليبيا
القلعة نيوز:
أعلن وزيرا الداخلية التونسي خالد النوري، والليبي عماد بن الطرابلسي، اليوم الاثنين، عن إعادة فتح معبر رأس الجدير الحدودي بين البلدين رسميا بشكل كامل.
وأكد الوزيران خلال مؤتمر صحفي عقد في تونس، جاهزية البلدين لإعادة فتح المعبر بشكل كامل بعد فتحه جزئيا 13 الشهر الماضي أمام الحالات الطارئة.
??????وكان المعبر البري أقصى الجنوب الشرقي التونسي على الحدود مع ليبيا أغلق في 19 آذار الماضي إثر اشتباكات بين مجموعات مسلحة وقوات أمنية ليبية.