شريط الأخبار
للتخلص من توتر الامتحان.. 8 مشروبات مهمة لطلاب الثانوية العامة سامسونج تمنح عملاءها حول العالم لمحة عن الآفاق الجديدة للذكاء الاصطناعي في هواتف Galaxy الأمانة تطلق النسخة التجريبية لمنصة عمان تستمع شركة ميناء حاويات العقبة توسع شراكتها مع تكية أم علي وصفة سحرية.. عصير البصل يحارب تساقط الشعر ويعزز نموه إدارة مكافحة المخدرات تتعامل مع سبع قضايا تهريب واتجار وترويج نوعية ، وتنفّذ حملة أمنيّة موسّعة في محافظة المفرق إرادة ملكية بقبول استقالة إبراهيم الطراونة من عضوية الأعيان الأمن العام يتعامل مع سبع قضايا تهريب واتجار وترويج نوعية يلقي القبض خلالها على 18 شخصا مستقلة الانتخاب تؤكد شرط استقالة القناصل الفخريين السجن 6 سنوات لـ5 أشخاص سرقوا أسلاك كهرباء ومركز صحي ومدرسة مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وجامعة شرق البحر المتوسط الخيار بـ60 قرش والكوسا بـ65 قرش قي السوق المركزي اليوم تعرف على أسعار الذهب في الأردن اليوم الاثنين ماذا يحدث لجسمك عند تناول الطعام الحار؟ سلطة وادي الأردن تحيل معتدين على قناة الملك عبدالله للادعاء العام ضبط مركبة دون لوحة ارقام تجاوزت الإشارة الحمراء رئيس الشاباك ينضم إلى محادثات وقف إطلاق النار بغزة 900 طلب للاستفادة من برامج "صندوق دعم الصناعة" في الجولة الثانية 7 جرائم قتل في الاردن خلال أسبوع كيف يعالج الدماغ المعلومات البصرية بدقة متناهية؟

أربعة شهداء خلال اقتحام قوات الاحتلال لجنين

أربعة شهداء خلال اقتحام قوات الاحتلال لجنين

القلعة نيوز- استشهد أربعة فلسطينيين وأصيب آخرون بجروح خطيرة، صباح اليوم الجمعة، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة جنين.

وأفاد مدير مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين، وسام بكر، لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، بوصول جثامين أربعة شهداء إلى المستشفى، وإصابات بجروح خطيرة، إثر قصف طائرات احتلال مسيرة لمجموعة من الشبان قرب "دوار العودة" في مخيم جنين.
وكانت قوات خاصة من جيش الاحتلال، اقتحمت المدينة وحاصرت منزل المواطن أحمد مروان جمعة الغول في "حرش السعادة" غرب المدينة، قبل أن تقتحم آليات الاحتلال العسكرية المدينة من شارعي "حيفا" و"الناصرة".
وأفادت، بأن قوات الاحتلال قصفت المنزل المحاصر بعدة قذائف "أنيرجا"، وأطلقت صوبه الرصاص الحي، وطالبت بمكبرات الصوت أحد الشبان بتسليم نفسه، كما نشرت قناصتها على أسطح المنازل.
وأظهرت مقاطع فيديو، دخان يتصاعد من المنزل المحاصر بعد اشتعال النيران فيه جراء القصف.
وأضافت، بأن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال في محيط المنزل المحاصر في "حرش السعادة"، وعند أطراف مخيم جنين، وسط أنباء عن وقوع إصابات.
--(بترا)