شريط الأخبار
هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ( تحليل الخبراء ) ردود فعل على استشهاد السنوار ... مرحلة جديده وحساسة في الصراع الفلسطيني الاسرائيلي قد تنهي الحرب شبكة الحرة الامريكيه :اسرائيل تعتبر استشهاد السنوار انجازا عسكريا ومعنويا كبيرا عاجل :جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه اغتال السنوار وصحفا اسرائيلية تؤكد ان ذلك جرى بالصدفه مصدران في «حماس» لـ«الشرق الأوسط»: تأكيدات بمقتل السنوار تأكيدات لمقتل يحيى السنوار... وتصفيته جاءت «مصادفة» الجيش الأمريكي: قصفنا منشآت تابعة للحوثيين تحت الأرض لتخزين الأسلحة مطار الملكة علياء استقبل نحو 721 ألف مسافر خلال أيلول بانخفاض 14% جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعو سكان منطقة في البقاع لإخلائها انخفاض الاسترليني أمام الدولار روسيا: ممارسات الجيش الإسرائيلي في غزة لا أخلاقية منتخب اليد الشاطئية للناشئين يخسر أمام نظيره الإيراني بايدن يتلقى إحاطة حول اغتيال السنوار عاجل : اعلام عبري يكشف تفاصيل استشهاد السنوار من هو الشهيد الشبح يحيى السنوار؟ غالانت: سنقضي على اعداء إسرائيل الأردن ورومانيا يجددان اتفاقية التعاون الثقافي والتعليمي البطاينة يستقيل من الأمانة العامة لإرادة: العائلة أهم شيء الاحتلال: نفحص احتمال مقتل السنوار في غزة

من يدير اميركا حاليا .. ترامب يجيب؟؟؟ فماذا قال؟

من  يدير اميركا حاليا .. ترامب يجيب؟؟؟ فماذا قال؟

القلعة نيوز:

ترامب يشير إلى من يدير أمريكا حاليا تهكم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على الديمقراطيين معتبرا أن خلفه الحالي جو بايدن لا يتخذ القرارات بصورة مستقلة ويوكل إدارة البلاد إلى "بيروقراطيي واشنطن".

وكتب ترامب على منصة التواصل الاجتماعي Truth: "حاليا، يبدو أن جو يفوض صلاحياته كرئيس إلى بيروقراطيين غير منتخبين في واشنطن! حتى أنه لا يثق في نائبته (كامالا هاريس). من يدير البلاد حقا؟".

بايدن ينقل صلاحياته بشأن قانون دعم أوكرانيا لوزيري الخزانة والخارجية يشار إلى أن بايدن كان قد فوّض في وقت سابق بعضا من صلاحياته لوزيري الخزانة والخارجية بموجب "قانون دعم أوكرانيا" الأمريكي، بما في ذلك حول مصادرة الأصول الروسية السيادية.

من المعروف أن القانون الذي اعتمد في الولايات المتحدة تحت مسمى "استعادة الرخاء الاقتصادي والفرص للأوكرانيين"، ينص على مصادرة الأصول السيادية الروسية بهدف نقلها لصالح أوكرانيا.

ترامب خلال اتصال هاتفي مع زيلينسكي: سأنهي الحرب التي أودت بحياة الكثير من الأرواح أجرى الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية دونالد ترامب اتصالا هاتفيا في 19 يوليو مع الرئيس الأوكراني المنتهية شرعيته فلاديمير زيلينسكي.

ترامب تبرع لكامالا هاريس بـ6 آلاف دولار (صورة) كشفت "وول ستريت جورنال" أن دونالد ترامب قبل أن يصبح رئيسا تبرع لحملات كامالا هاريس الانتخابية في كاليفورنيا بـ6 آلاف دولار بين عامي 2011 و2013.