شريط الأخبار
هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ( تحليل الخبراء ) ردود فعل على استشهاد السنوار ... مرحلة جديده وحساسة في الصراع الفلسطيني الاسرائيلي قد تنهي الحرب شبكة الحرة الامريكيه :اسرائيل تعتبر استشهاد السنوار انجازا عسكريا ومعنويا كبيرا عاجل :جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه اغتال السنوار وصحفا اسرائيلية تؤكد ان ذلك جرى بالصدفه مصدران في «حماس» لـ«الشرق الأوسط»: تأكيدات بمقتل السنوار تأكيدات لمقتل يحيى السنوار... وتصفيته جاءت «مصادفة» الجيش الأمريكي: قصفنا منشآت تابعة للحوثيين تحت الأرض لتخزين الأسلحة مطار الملكة علياء استقبل نحو 721 ألف مسافر خلال أيلول بانخفاض 14% جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعو سكان منطقة في البقاع لإخلائها انخفاض الاسترليني أمام الدولار روسيا: ممارسات الجيش الإسرائيلي في غزة لا أخلاقية منتخب اليد الشاطئية للناشئين يخسر أمام نظيره الإيراني بايدن يتلقى إحاطة حول اغتيال السنوار عاجل : اعلام عبري يكشف تفاصيل استشهاد السنوار من هو الشهيد الشبح يحيى السنوار؟ غالانت: سنقضي على اعداء إسرائيل الأردن ورومانيا يجددان اتفاقية التعاون الثقافي والتعليمي البطاينة يستقيل من الأمانة العامة لإرادة: العائلة أهم شيء الاحتلال: نفحص احتمال مقتل السنوار في غزة

ديانا كرزون في افتتاح "جرش 2024".. "موناليزا" تخطف الأضواء

ديانا كرزون في افتتاح جرش 2024..  موناليزا تخطف الأضواء

القلعة نيوز:

عمان

خطفت "سوبر ستار العرب" النجمة الأردنية ديانا كرزون، الأنظار إليها في حفل الافتتاح الرسمي لمهرجان جرش للثقافة والفنون بالأردن، وظهرت مثل "الموناليزا" ساحرة الجمهور بحضورها الراقي وفنها وإطلالتها وصوتها الساحر.
ديانا قدمت في حفل افتتاح الدورة الثامنة والثلاثين للمهرجان، مغناة "موطن عبدالله"، من كلمات الشاعر السعودي صالح الشادي وألحان وتوزيع الدكتور أيمن عبد الله، التي تغنت بها بالأردن واصفة إياه بدار الخير التي يملؤها الغيث، كما تغنت بعمان العاصمة التي لا تمحى ذكرياتها وضواحيها ولياليها من وجدان من زارها، كذلك تغنت بأوصاف الملك عبد الله الثاني، مؤكدة أنه ملكٌ وابٌ وأخٌ وحميمْ وعظيمٌ منسبُهُ لعظيمْ.
وطغى حضور ديانا فنياً، مؤكدة تربعها على نجومية الأغنية الأردنية بصوتها الكرزوني الآخاذ.
وينتظر جمهور "مهرجان جرش"، إطلالة جديدة لنجمتهم المحبوبة، حينما تحل على السهرة الغنائية "ويستمر الوعد" التي تقدمها بمشاركة الفنانين علي الديك وغريس الريس، في محاكاة لحضورهما معاً في برنانج "غنيلي تغنيلك"، عند الثامنة والنصف من مساء يوم الأحد 28 تموز الحالي، على خشبة المسرح الشمالي.
وتقدم ديانا مزيجاً من الغناء الوطني والفلكلوري للأردن وفلسطين، لتؤكد تضامنها مع أهالي قطاع غزة في محنتهم التي يتعرضون لها منذ السابع من أكتوبر الماضي.