شريط الأخبار
شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد د.قصي جميل الرحامنه يهنئ دولة الرئيس د.جعفر حسان.. فاتحةً للفكر السياسي الجديد رفع الضريبة الخاصة.. توقعات بركود في سوق السيارات الكهربائية بالأردن بسبب" قرار ينظر للخلف" -تفاصيل- المعايطة: الحكومة لن تضم الاحزاب وستناقشها في البرامج الملكة: اللهم ندعوك الرحمة لعبادك والفرج القريب ولي العهد في المولد النبوي: يا خير من جاء الوجود الملك في المولد النبوي: نسأل الله الخير والطمأنينة على الأمتين الصفدي يبدا حراك مبكر في البرلمان لحجز مقعد رئاسة النواب جامعة الحسين بن طلال تهنئ جلالة الملك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض المرصد العربي لحقوق الإنسان يحذر من تداعيات استمرار الحرب على غزة منتخب الشباب لكرة القدم يبدأ معسكره في دبي إعلام عبري: دخول أكثر من مليوني مستوطن الملاجئ بسبب قصف جماعة الحوثي اليمنية الحسين والوحدات يستعدان لتمثيل الأردن في "أبطال آسيا" الرئيس المكلف يغرد :ستعمل الحكومه بكل طاقتها وباخلاص لخدمة الشعب وفق برنامج واضح وجاد هل يشارك نواب وممثلون للاحزاب في الحكومة الجديده..وحزب" اراده" .. ووزير اعلام سابق يعلقان فماذا قالوا ؟ علاء البطاينة مديرا لمكتب الملك البطاينة: لم يتم ترشيح وزراء عن الحزب الى أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء... من يتكفل بدراسة هذه الطالبة؟ إرادة ملكية بتعيين المهندس علاء البطاينة مديرا لمكتب جلالة الملك

ثلاث خطوات للحصول على مكياج بشرة احترافي بتأثير فلتر خلال التصوير

ثلاث خطوات للحصول على مكياج بشرة احترافي بتأثير فلتر خلال التصوير
القلعة نيوز:
يختلف المكياج اليومي عن مكياج التصوير في أنه يتطلب تقنيات ومنتجات خاصة لضمان ظهور البشرة بشكل مثالي تحت مختلف أنواع الإضاءة وزوايا التصوير. إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة خالية من العيوب تأسر الكاميرا، فقد جمعنا لكِ أبرز أسرار مكياج التصوير من فريق "هي” لتظهري بإطلالة مبهرة مع مكياج ثابت ومثالي. نقدم لكِ نظام مكياج THE 1, 2, 3 EASY ROUTINE الذي يضمن لكِ بشرة خالية من الشوائب وتأثير الفلتر الطبيعي.
الخطوة الأولى: تحضير البشرة باستخدام برايمر Easy Blur

ابدئي بتحضير بشرتك باستخدام برايمر Easy Blur من هدى بيوتي. يتميز هذا البرايمر بتركيبته الخالية من السيليكون، والتي تساهم في تقليص حجم المسام وتنعيم البشرة، مما يضمن لكِ نضارة وثبات المكياج خلال جلسات التصوير. يحتوي برايمر Easy Blur على البوليمرات التي تخفي الشوائب وتتحكم في فائض الزهم، مما يساعد على الحصول على بشرة ناعمة ومثالية. تركيبة البرايمر تشمل أيضاً خلاصة الحرشف البري والجلسرين، اللذين يعملان كمرطبين ومضادين للأكسدة للبشرة.

الخطوة الثانية: توحيد لون البشرة مع فاونديشن Easy Blur
للحصول على إطلالة متكاملة بتأثير إيربراش، استخدمي فاونديشن Easy Blur من هدى بيوتي. يتميز هذا الفاونديشن بتركيبته الخفيفة التي توفر تغطية متوسطة وقابلة للتعزيز، مما يعزز من جمال البشرة ويخفي الشوائب بشكل مثالي. يحتوي فاونديشن Easy Blur على النياسيناميد الذي يعمل على تنعيم البشرة بنسبة 1.5% والسيليكا الذي يقلل من مظهر المسام. يتوفر الفاونديشن بـ29 لوناً مختلفاً، مما يتيح لكِ العثور على اللون المثالي لبشرتك.

الخطوة الثالثة: تثبيت المكياج مع بودرة Easy Bake
لضمان بقاء مكياجك ثابتاً وخالياً من اللمعان، لا تنسي استخدام بودرة التثبيت السائبة Easy Bake من هدى بيوتي. تتميز هذه البودرة بتركيبتها الخالية من العطور، مما يجعلها مثالية للبشرة الحساسة. تساعد بودرة Easy Bake على تثبيت المكياج وتمنع اللمعان الزائد، مما يضمن لكِ إطلالة خالية من العيوب تدوم طويلاً. تأتي هذه البودرة بألوان مختلفة وتتميز بلمسة خافية للشوائب مع قوام خفيف يتناسب مع جميع المستحضرات الأخرى.

لماذا نحب بودرة Easy Bake؟
خالية من العطور
توفّر تغطية تدوم طويلاً
لا تؤدي إلى ظهور الرؤوس السوداء
تحتوي على فيتامين E
تمنع اللمعان
تأكدي من تجربة هذه المنتجات للحصول على إطلالة مثالية تضاهي تأثير الفلتر أمام الكاميرا. استمتعي بمظهر خالٍ من العيوب وتألقي بثقة في كل مرة تظهرين فيها أمام العدسات!