شريط الأخبار
النائب السابق ذياب المساعيد يحتفل بتخرج نجله احمد ( ڤيديو) بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض ما هي أجهزة بايجر التي انفجرت في أيدي عناصر حزب الله؟ اتحاد الكراتيه يشارك باجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي بالصين ارتفاع الاسترليني فوق حاجز الـ1.32 دولار إصابة حارسين شخصيين للسفير الإيراني في بيروت أحمد سمير: أتطلع للفوز ببطولة آسيا لكرة السلة مع المنتخب الوطني ولي العهد ينشر صورة مع جلالة الملك بعنوان : "من جرش الحبيبة اليوم مع جلالة سيدنا " 110 إصابات بالتسمم داخل مصنع في الظليل الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول تزامنا مع الزيارة الملكية إلى جرش .. العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية الملك يفتتح المركز الإقليمي للصيانة والترميم في جرش ... اهمية المز محليا وعربيا واقليميا في اطار لقاءاته مع الاحزاب :الرئيس المكلف يلتقي" العمل الإسلامي" .. دون ان يبحث معهم التشكيلة الوزارية القلعة نيوز تنشر اسماء من تشكيلة حكومة جعفر حسان .. واليمين الدستورية الأربعاء ... تفاصيل الملك وولي العهد في جرش.. افتتاح المركز الإقليمي للصيانة والترميم فيها تشييع جثمان الشهيد ماهر الجازي في حسينية معان الأمن العام يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف الزراعة والأسواق الحرة تبحثان تسويق المنتجات الريفية مصادر: إسرائيل حاولت المراوغة عبر شروط لتسليم الجازي والأردن رفضها اللجنة العربية الإسلامية تجتمع في الاردن لوقف العدوان على غزة

السفير البريطاني في عمان : وقف الفيز الالكترونية بسبب قلة اساءت استخدام نظام الهجره البريطاني( فيديو )

السفير البريطاني في عمان : وقف الفيز الالكترونية بسبب قلة اساءت استخدام نظام الهجره البريطاني( فيديو )

عمان- القلعه نيوز

قال السفير البريطاني في عمّان، فيليب هول، الأربعاء، إن بلاده "اضطرت" إلى وقف نظام تصريح السفر الإلكتروني ETA، وأعادت تقديم التأشيرات على المواطنين الأردنيين بسبب "أقلية صغيرة أساءت استخدام نظام الهجرة" لديها.

وأوضح الدبلوماسي البريطاني في فيديو بثته السفارة، "ربما سمعتم خبر أن المملكة المتحدة أعادت تقديم التأشيرات على المواطنين الأردنيين، وهذا صحيح، ابتداء من الآن على من يريد السفر إلى المملكة المتحدة التقدم بطلب للحصول على التأشيرة المناسبة".

وتابع "منذ تطبيق نظام تصريح السفر الإلكتروني ETA استفادت الغالبية من المسافرين من نظام السفر إلى المملكة المتحدة دون أي مشكلة" لكنه قال "من المؤسف أننا اضطررنا إلى اتخاذ هذه الخطوة بسبب أقلية صغيرة أساءت استخدام نظام الهجرة لدينا".

"هدف التأشيرات هو تمكين الناس من السفر وليس منعهم، ونأمل أن نرى زيادة مستمرة في عدد الأردنيين الذين يزورون بريطانيا" وفق هول.

وأضاف "أود أن أؤكد أنه ما زال مرحبا بالأردنيين في المملكة المتحدة".

والثلاثاء، أعلنت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين أن السفارة البريطانية في عمّان أبلغتها رسميا بقرار السلطات البريطانية وقف العمل اعتبارا من 10 أيلول 2024، بنظام التأشيرة الإلكترونية ETA، الذي كانت السلطات البريطانية قد أعلنت عنه في مطلع شباط الماضي، لتسهيل منح التأشيرات إلكترونيا للمواطنين الأردنيين الراغبين بزيارة المملكة المتحدة.

المملكة