شريط الأخبار
خبير عسكري: الاحتلال يريد خلط الأوراق من أجل تبريد الجبهات القائد الإسرائيلي السابق لفرقة غزة: نحن نخسر وحماس تنتصر كيف أقر الاحتلال بصدق رسائل السنوار؟.. الدويري يجيب "العمل الإسلامي" : الحكومة الجديده تعديل وزاري للحكومة السابقة ستة وزراء بلا وزارات .. ما هي؟ زيارة عمل يقوم بها الملك الى امريكا للمشار كة في اجتماعات الجمعه العامه للامم المتحده والاجتماع مع قادة شركات كبرى التزاما بتوجيهات الملك : د. جعفر حسان :مجلس الوزراء سيجتمع شهريا في المحافظات فعاليات رسميه وشعبيه : الزيارة الملكية إلى جرش تعزيز لمسيرة البناء والنهضة رئيس الوزراء يرفع رد الحكومة على كتاب التكليف السامي حكومة جعفر حسان تضم 6 قانونيون (أسماء) الملك يستقبل وفد اللجنة الوزارية العربية الإسلامية المكلفة بالتحرك الدولي لوقف الحرب على غزة الملك ينعم على وزراء حكومة الخصاونة بميدالية اليوبيل الفضي السير الذاتية لوزراء حكومة جعفر حسّان - تفاصيل نائب الملك يرعى انطلاق قمة الأردن الثانية للأمن السيبراني 5 وزراء حزبيين في حكومة حسان إسرائيل تنفذ 320 عملية هدم بالقدس منذ تشرين الأول الماضي الصفدي: إسرائيل تدفع المنطقة كلها إلى هاوية حرب إقليمية وجها لوجه ... نقيبا ن سابقان للمعلمين في السلطتين التشريعية والتنفيذية حسان يوزر أحد الاعيان لتحسين راتبه التقاعدي فقط حكومة حسان .. نائب واحد للرئيس و9 وزراء لأول مرة و14 من الخصاونة و8 قدامى

مسؤول عسكري سابق: إسرائيل عالقة بغزة وتنزف

مسؤول عسكري سابق: إسرائيل عالقة بغزة وتنزف

القلعة نيوز - نقلت القناة الـ12 الإسرائيلية عن الرئيس السابق لشعبة العمليات بالجيش اللواء يسرائيل زيف قوله إن "إسرائيل عالقة في غزة وتنزف".

وأضاف زيف أن حيلة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بالبقاء في محور فيلادلفيا لا معنى لها، لأنه لا يوجد أي نفق نشط على الإطلاق، وزعم أن استمرار القتال من دون استبدال نظام حركة حماس لا يؤدي إلى أي نتائج حقيقية و"يكلف جنودنا حياتهم".

وقال إن وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير ووزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش في سباق بشأن من يتسبب في حرب شاملة تعيد احتلال الضفة الغربية وتطيح بالسلطة الفلسطينية.

من جهته، قال رئيس حزب "إسرائيل بيتنا" أفيغدور ليبرمان إنه يجب تغيير الحكومة بسرعة لإعادة الأمن لسكان الشمال وللإسرائيليين.