شريط الأخبار
الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى ينطلق.. الأحد موعد قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند 53 دينارا طقس لطيف وغائم جزئيا الأحد رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" "الفئة الثالثة" في وزارة التربية والتعليم تتظلم المركزي: 569 مليون دينار أقساط التأمين حتى نهاية آب الماضي إنقاذ صيادين في منطقة مكاور وإخماد حرائق في مناطق مختلفة أخبار عن عودة أحمد سعد لطليقته علياء بسيوني.. ماذا في التفاصيل ؟ 4 أطعمة تتسبب في زيادة وزنك ثلاث فائزين يتأهلون للنهائي العالمي من بطولة ريد بُل كار بارك درفت ٢٠٢٤ لأول مرة في تاريخ البطولة في الأردن الحسين اربد يلتقي معان بدوري المحترفين غدا المنتخب الوطني للكراتيه يضيف ميداليتين ذهبية وفضية ببطولة آسيا بالأسماء .. تشكيلات أكاديمية في جامعة الزرقاء الرقب: على التربية مراجعة مسودة وضع المناهج لديها وعلاقتها بالفئة العمرية السفير الكوري في زيارة لجامعة البلقاء التطبيقية إيران.. عشرات القتلى والجرحى بانفجار منجم للفحم في محافظة خاراسان البنك العربي يواصل دعمه لحملة مدرستي فرحتي المرورية أيلة تنظم الجولة التاسعة من تحدي Medal Eclectic ومنافسات Ayla Junior League الثامنة بمشاركة 40 لاعبا من عدة دول فوائد تناول الموز على الريق .. أبرزها تقوية الذاكرة

زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء محدودة من شمال ووسط المملكة

زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء محدودة من شمال ووسط المملكة
القلعة نيوز:
الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة بمشيئة الله:

الأحد 2024/09/22:

نهاراً: انخفاض طفيف على درجات الحرارة، الطقس غائم جزئي ولطيف الحرارة في أغلب المناطق، وحار نسبي في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وهناك فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء محدودة من شمال ووسط المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر.

لـيــلاً: الطقس بارد نسبياً فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيف في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

التنبيهات:

– خطر تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية والسهول

– خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري.

الإثنين 2024/09/23:

نهاراً الطقس لطيف الحرارة في أغلب المناطق، وحار نسبي في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

لـيــلاً: الطقس بارد نسبياً فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيف في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

التنبيهات:

-خطر تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية والسهول واجزاء من مناطق البادية.

الثلاثاء 2024/09/24:

نهاراً: ترتفع درجات الحرارة قليلا، الطقس معتدل الحرارة في أغلب المناطق ، بينما يكون حار نسبي في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

لـيــلاً: الطقس بارد نسبياً فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيف في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.