شريط الأخبار
منتخب كرة القدم الإلكترونية يبدأ تدريباته استعداداً لـ "غرب آسيا" ⁠الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام القيادات الحكوميَّة لسنة 2024 تسوية الأوضاع الضريبية لـ 159 شركة ومكلَّفاً الموافقة على التَّعديل الثَّاني لعقد بيع الطَّاقة الكهربائيَّة بين الأردن والعراق قرارت مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الثُّلاثاء ضبط 100 ألف حبّة مخدرة داخل حقيبة ملقاة بساحة معبر العمري مجلس محافظة الزرقاء يقر موازنة 2025 بقيمة 12.3 مليون دينار عاجل الدوريات الخارجية تضبط مركبة شحن تلاعب سائقها بلوحة الأرقام وصفات طبيعية من بذور الرمان للعناية بالبشرة.. نضارة وشباب طريقة عمل كيكة الكرز والليمون طريقة عمل بتر تشيكن طريقة عمل رز السمك فوائد تناول التمر اليومية 4 نصائح لتقوية الكبد الضعيف.. أبرزها ممارسة الرياضة 30 دقيقة يوميا أضف هذه التوابل إلى الحليب.. تعزز الهضم وتضبط سكر الدم وتخفف الاكتئاب من التحكم فى الوزن إلى صحة العظام.. فوائد الكمثرى لصحتك جامعة مؤتة : النعيمات يبحث التعاون المشترك مع جامعة مصراتة الليبية. الخارجية: الأردنيون بلبنان بخير الجولة الخامسة من دوري المحترفين تشهد تسجيل 19 هدفا مباراة نهائي كأس الأردن للكرة الطائرة غدا

العقبة ... اختطف طفلة 6 سنوات واعتدى عليها جنسيا

العقبة ... اختطف طفلة 6 سنوات واعتدى عليها جنسيا
القلعة نيوز:

أيدت محكمة التمييز حكما أصدرته محكمة الجنايات يقضي بسجن رجل لمدة 10 سنوات بعد إدانته بخطف طفلة والتحرش بها في العقبة.
وأدانت المحكمة المتهم بخطف والتحرش بطفلة تبلغ من العمر 6 سنوات في العقبة في تشرين الأول 2021، وحكمت عليه بأقصى عقوبة.

وفي تفاصيل القضية فقد كانت الطفلة تقف أمام منزل أسرتها عندما اقترب منها المتهم وطلب منها مرافقته للبحث عن محل قريب، لكنها رفضت.

بعدها قام المتهم باختطاف الطفلة واصطحبها إلى منطقة مهجورة وهو يضع يده على فمها حتى لا تصرخ، وهناك تحرش بها ثم أطلق سراحها.

وبعد فترة قصيرة، عثرت العائلة على طفلتها وأخبرتهم أن شخصا غريبا اعتدى عليها جنسيا، وعلى الفور أبلغت العائلة الأجهزة الأمنية بالحادثة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهم من خلال لقطات كاميرات المراقبة في المنطقة، وبعد القبض عليه تمكنت الطفلة من التعرف عليه من بين عدة أشخاص أحضرتهم الشرطة.

وفيما لم يعترض المتهم على الحكم، طلب النائب العام لمحكمة الجنايات من محكمة التمييز تأييد الحكم. وقالت محكمة التمييز إن إجراءات محكمة الجنايات كانت دقيقة، والمتهم يستحق العقوبة التي أعلنتها المحكمة.