شريط الأخبار
تركي آل الشيخ يحضر مفاجآت جديدة للنصر والهلال السعوديين البطاينة: حزب إرادة يفخر بموقف الملك الصلب أمام الجمعية العامة والذي ينسجم كليا مع مبادئ الحزب النائب البستنجي: خطاب جلالة الملك كان بمثابة صفعة لكل من يحاول تبرير جرائم الاحتلال أو الصمت عليها العين الهندي يكتب، الملك عبدالله الثاني: خطاب تاريخي في الأمم المتحدة يجسد قوة الحق وإرادة السلام" بيان صادر عن قبيلة الحجايا .. نؤكد تأيدنا المطلق لكل ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم على منصة هيئة الأمم المتحدة .. تقرير اعلامي : مهم للطلبة المتقدمين للجامعات في الأردن وللحاصلين على شهادة الثانوية الاجنبية وطلبة رفع المعدل هل تنصح حزب الله بضبط النفس؟ الرئيس الإيراني يرد على الـCNN طرح تذاكر مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بتصفيات كأس العالم البلقاء التطبيقية تشارك في برنامج تعزيز الوعي بالعدالة المناخية في الجامعات الأردنية نتائج القبول الموحد ..رابط أهالي سد السلطاني يناشدون مسؤولي التربية حول التأخير في تسليم الكتب واستياء مما يجري حول واقع الحال الملك مخاطبا العالم : الاردن لن يكون وطنا بديلا للفلسطينيين وتهجيير الفلسطينين جريمة حرب ( فيديو) . مقتطفات من خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة بنيويورك في دورتها التاسعة والسبعين. مباراة نهائي كأس الأردن للكرة الطائرة غداً وزارة الخارجية الكويتية تدين العدوان الإسرائيلي على لبنان الجولة الخامسة من دوري المحترفين تشهد تسجيل 19 هدفاً بالأسماء... إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان استقرار أسعار الذهب عالميا "فلسطينيو الخارج" يدين العدوان الإسرائيلي على "شعب لبنان الشقيق" إصدار جدول مباريات دوري الناشئين

بيان صادر عن قبيلة الحجايا .. نؤكد تأيدنا المطلق لكل ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم على منصة هيئة الأمم المتحدة ..

بيان صادر عن  قبيلة  الحجايا  ..  نؤكد تأيدنا المطلق لكل ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم  على منصة هيئة  الأمم المتحدة  ..
قبيلة الحجايا تقف خلف المواقف الأردنية التاريخية والراسخة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد الامير الحسين حفظهم الله ورعاهم تجاة القضية الفلسطينية بكافة تفاصيلها واركانها والجهود النوعية لوقف العدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة وإنهاء الكارثة الإنسانية هناك وضمان وصول المساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية إلى أهلنا في غزة.


15 دقيقة تحدث فيها جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة ، أوصل رسالته إلى جميع زعماء العالم بأن لا فائدة من الكلام.. فختمها بتذكيرهم بمطلب الملك الراحل الحسين بن طلال قبل 64 عاما بذات مطلب اليوم..


قبيلة الحجايا تثمن مساعي الملكة رانيا العبدالله لوضع الرأي العام العالمي في صورة حقيقة ما يتعرض له الأشقاء الفلسطينيين من خلال مقابلاتها مع محطات التلفزة العالمية ووضع الشعوب العالمية بحقيقة مايجري من عدوان وتدمير ممنهج وتهجير للسكان .

القلعة نيوز: خاص

تابع أبناء شعبنا الاردني العظيم خطاب سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه من على منصة هيئة الأمم المتحدة في إفتتاحية دورتها التاسعة و السبعين ، بكل فخر و اعتزاز ، لما عبر عنه جلالته بكل قوة و صراحة دفعا عن الحق و العدالة و الإنسانية ، خطاب تاريخي هز أركان الضمير العالمي الذي يقف صامتا تجاه الجرائم البشعة التي يقترفها الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني الأعزل و ممارسات الإبادة الجماعية و جرائم الحرب ضد الإنسانية .
وتؤكد قبيلة الحجايا عبر القلعة نيوز تأيدنا المطلق لكل ما جاء في خطاب قيادتنا الهاشمية من على منبر هذه المؤسسة الأممية ، داعمين لمواقفه الصلبة القوية و محافظين على ثوابتنا الوطنية الأردنية في وجه التطرف الصهيوني و أطماع مخططه الاستيطاني التوسعي الذي يستهدف الاردن و فلسطين ، لنقول أننا على عهد جلالته لقضيته الفلسطينية بأن تظل القضية المركزية في صلب العقيدة السياسية الأردنية ، وأن يظل الاردن وطنا نحميه بدمائنا و ارواحنا ليبقى عزيزا كريما آمنا مطمئنا مستقرا.
حمى الله الاردن قيادة هاشمية حكيمة و أرضا مباركة وشعبا