شريط الأخبار
خلال الأيام القادمة .. إعادة تشكيل مجلس الأعيان وتغييرات في المجلس القضائي والمحكمة الدستورية و بعض قيادات .. أسماء تحليل سياسي : الفائز والخاسر في أي وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله رسميا : الامارات تكشف عن اسباب مقتل واصابة 13 من جنودها مطالب اهالي لواء الجيزة في البادية الوسطى على مكتب مستشار العشائر قدمتها الفايز ... برسم التنفيذ د. عبد الإله النجداوي.. يكتب " إنها والله هاشمية " نقيب الفنانين محمد يوسف العبادي نائبا لرئيس الاتحاد العام للفنانين العرب ورئيسا للمركز القُطري لبنان ينفي توقيع مقترح لوقف إطلاق النار بينه وبين الاحتلال الدكتور البشير احد أربع اردنيين في قائمة فوربس لقادة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط تشكيلات أكاديمية في كلية الهندسة التكنولوجية البلقاء التطبيقية تشارك في فعاليات مشروع (تطوير المختبرات الافتراضية والمدارة عن بعد مدير الأمن العام يرعى حفل تخريج أكاديمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس استمرار دوام أسواق المؤسسة المدنية غدا الجمعة "ثقافة البلقاء" تنظم ملتقى السلط للتنوع الثقافي الحمود يكتب : "ضميرٌ ووجدانٌ وغضبةٌ هاشمية " اربد .. الخيار بـ 40 قرش في السوق المركزي اليوم بمناسبةالعيد الوطني الصيني : تشن دونغ يشيدبانجازات الاردن ، ومواقف الملك ، ويؤكد على تنامي العلاقات بين البلدين التربية تبدأ صرف مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي الأسبوع القادم اختناق 34 طالبا في مدرسة بالزرقاء والأمن يحقق الملكة تهنئ الأميرة سلمى في عيد ميلادها :ابتسامتك بتنور حياتي

الدكتور البشير احد أربع اردنيين في قائمة فوربس لقادة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط

الدكتور البشير احد أربع اردنيين في قائمة فوربس لقادة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط

القلعة نيوز:

اختارت مجلة "فوربس" الامريكية اربع شخصيات أردنية ضمن قائمة أقوى مئة من قادة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط لعام 2024

وأشارت المجلة في عددها الصادر مؤخراً أن من ضمن الشخصيات والقادة الاكثر تاثيرا في مجال الرعاية الصحية الاستاذ الدكتور عبدالله البشير، مدير عام مستشفى الأردن والمهندس سعيد دروزة والدكتور فوزي الحموري و الدكتورة فرح حمدان .

وابرزت المجلة أن هذا الاختيار يأتي انعكاسا لنجاح المسيرته الحافلة بالإنجازات في مجال الرعاية الصحية والطبية للشخصيات والقادة البارزة في القائمة .

يشار إلى أن الدكتور البشير من الشخصيات القيادية الرائدة في المجال الطبي منذ حصوله على درجات علمية مرموقة عالميا وترأسه لمسنشفى الاردن على مدى ثلاثين عاما وعلى مستوى التعليم الطبي بعد ان شارك في تاسيس جامعة ابن سينا للعلوم الطبية وترأس هيئة مديريها .

ويعد الاختيار ضمن قائمة فوربس 2024 في هذا المجال تأكيدا لدوره الريادي في تطوير قطاع الرعاية الصحية وتعزيز الابتكار الطبي في الشرق الاوسط والارتقاء بمنظومة التعليم الطبي في الاردن والمنطقة