شريط الأخبار
الابتكار جسر الازدهار د. هاني الاصفر : GCB ستقف بجانب الأهل في لبنان بمباركة ودعم كامل من دولة الرئيس نبيه بري تقارير صحافية أميركية: احتمال حدوث توغل بري اسرائيلي في لبنان ......و اسرائيل لاتناقش تحركاتها مع الادارة الامريكيه اختتام دورة تدريب المدربين TOT في جامعة البلقاء التطبيقية الوزيران السابقان عوض ابو جراد وخليفة سليمان .. طريق ممهدة نحو غد أجمل ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني يوقع مذكرة تعاون مع جمعية الصناعيين التركية الجيش الاسرائيلي يستأنف اغتيال قيادات حزب الله/ السبت/ فيقتل قائد وحدة الأمن الوقائي ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني يوقع مذكرة تعاون مع جمعية الصناعيين التركية طلاب الدبلوم يناشدون بإلغاء قرار معادلة الساعات الدراسية بدء تقديم طلبات القبول الموحد لأبناء الأردنيات الضمان تحذر : لا تحويل مبالغ مالية من خلال محافظ إلكترونية جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اغتيال القيادي في حزب الله نبيل قاووق "وول ستريت جورنال": لماذا نجحت شبكة الاستخبارات الإسرائيلية في لبنان وفشلت في غزة ؟ ! - تحليل استخباري - أجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات الأحد وانخفاض الثلاثاء (قالها الملك) ‎رحلة المبدع العربي مع الشبكة العربية للإبداع والابتكار الوزير الأسبق الدكتور بركات عوجان يستضيف نخبة من أصحاب المعالي والسعادة والشيوخ والوجهاء الإشادة بالخطاب التاريخي للملك ..صور بدء تقديم طلبات القبول الموحد لأبناء الأردنيات شركة "بي دبليو سي الشرق الأوسط" و "صندوق الأمان لمستقبل الأيتام" الأردن والسعودية تعززان التعاون في مكافحة المخدرات

ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني يوقع مذكرة تعاون مع جمعية الصناعيين التركية

ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني يوقع مذكرة تعاون مع جمعية الصناعيين التركية

القلعة نيوز:
وقع ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني، مذكرة تعاون مع جمعية الصناعيين ورجال الأعمال الأتراك (حقسياد) لزيادة التعاون الاقتصادي والتجاري بين رجال الأعمال الأردنيين والأتراك وتبادل الخبرات والتجارب.

وبحسب بيان للملتقى اليوم الأحد، تهدف المذكرة إلى تفعيل التبادل التجاري بين الأعضاء ونظرائهم في الجمعيات المماثلة والهيئات المختلفة، وزيادة التبادل التجاري وتبادل الخبرات مع مختلف الجهات.

وقال رئيس مجلس إدارة ملتقى الأعمال المهندس نظمي عتمة، إن رغبة الطرفين التقت على تحقيق التعاون المشترك وتبادل المصالح، بما يتناسب مع القوانين المعمول بها في كلا البلدين.

وأكد حرص الملتقى على دعم تنمية الاقتصاد الوطني والتعريف بالبيئة الاستثمارية بالمملكة، مشيراً إلى أن مذكرة التعاون ستمكن أصحاب الأعمال من إقامة مشروعات مشتركة وتبادل الخبرات.

وبين عتمة، أنه تم الاتفاق على التنسيق والتعاون في جميع الأنشطة والمشاريع والفعاليات بين البلدين، والتي تخدم الاقتصاد الأردني والتركي والفلسطيني.

وتنص المذكرة على سعي كلا الطرفين لرعاية مصالح رجال الأعمال كل حسب نطاق عمله وأهدافه، وإتاحة الحصول على تفاصيل وأنشطة وفعاليات الطرف الآخر فيما يتعلق بالأعمال ذات الطابع المشترك، وبموافقة مجلس إدارة الفريقين.

وسيعمل الطرفان على تنسيق لقاءات مشتركة بين الأعضاء من رجال الأعمال عند كلا الطرفين، بهدف التعاون وتشجيع التبادل التجاري بينهم وإيجاد فرص عمل مشتركة.

واتفقا على تبادل المعلومات التجارية بينهما وقوانين الاستثمار والتعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية الأهلية ذات العلاقة وغيرها، بحيث تساهم في تشجيع رجال الأعمال على الاستثمار وإيجاد بيئة استثمارية في الأردن و تركيا.