شريط الأخبار
عاجل: موقوف يشنق نفسه داخل نظارة احد المراكز الامنية في محافظة اربد هنية والسنوار رفضا عروضاً إسرائيلية بـ«خروج آمن» لقيادات «حماس» من غزة واشنطن تحقق بانتهاكات ارتكبتها وحدة بالجيش الإسرائيلي كتلة هوائية باردة تؤثر على الأردن الثلاثاء 400 مليون دولار حزمة مساعدات أسلحة أمريكية لأوكرانيا 6 وفيات بحادث مروري في منطقة العدسية 47 متهمًا بـسوء معاملة أفضى لقتل أطفال حديثي ولادة في تركيا رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا نسائيا حسان: تسهيل إجراءات القادمين للعلاج من الخارج "العين الاخباريه" الاماراتيه : محللون سياسيون عرب يصفون عملية الاخوان بانه كارثيه على الاردن، وتخدم اسرائيل، ويطالبون بمحاكمة الاخوان محاضرة بعنوان "الأسرة الآمنة في ظل التشريعات الوطنية" ومذكرة تفاهم لمعهد القضاء الشرعي في جامعة الحسين بن طلال الملكة تلتقي أصحاب مشاريع صغيرة في العاصمة وتبارك ريادتهم طلاب كلية العلوم في جامعة البلقاء التطبيقية يشاركون في مسابقة ناسا للتطبيقات الفضائية في جامعة ولي العهد القسام توقع قوة هندسية إسرائيلية في كمين محكم بجباليا الشديفات : شراكة وثيقة مع الأمم المتحدة في إطار تنفيذ أجندة الشباب والسلام والأمن، وإدماج الشباب في الحياة العامة بلينكن يزور المنطقة في مساعٍ لوقف إطلاق النار هاريس: ترامب يحط من قدر منصب الرئاسة الأمريكية الدفاع الروسية: القضاء على نحو 1805 عسكريين أوكرانيين خلال الساعات ال 24 الماضية اسعار الذهب محليا العناية بالشعر المصبوغ بالصبغات النباتية .. نصائح للحفاظ على تألق شعرك

4 قتلى بحادث تحطم مروحية في مدينة هيوستن الأميركية

4 قتلى بحادث تحطم مروحية في مدينة هيوستن الأميركية
القلعة نيوز- قال مسؤولون أميركيون إن مروحية تحطمت يوم الأحد في مدينة هيوستن الأميركية، مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص على متنها وتدمير برج راديو.


وقال عمدة المدينة، جون ويتمير، في مؤتمر صحافي، إن المروحية سقطت قبل الساعة الثامنة مساءً بقليل في الحي الثاني في هيوستن، شرق وسط المدينة، بعد إقلاعها من إلينغتون فيلد، الذي يبعد نحو 15 ميلاً (24 كيلومتراً). ولم تكن تعرف وجهتها. وقالت هيئة سلامة النقل الوطنية في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي إنها تحقق في تحطم مروحية روبنسون R44 II.

وقال رئيس شرطة هيوستن، جيه نوي دياز، في المؤتمر الصحافي إن المروحية الخاصة التي كان على متنها أربعة أشخاص، بما في ذلك طفل، إما اصطدمت بكابل أو بالبرج. وقال إنه بقدر ما يعلم المسؤولون، لم يكن هناك أحد على الأرض عندما وقع الحادث.

ولم يتم الكشف عن هويات الضحايا وأعمارهم بعد. وقال ويتمير إن رجال الإطفاء في محطة قريبة سمعوا الحادث واستجابوا. وقال ويتمير إن سكان المنطقة كانوا آمنين، لكن كان هناك «مشهد حادث مروع» أدى إلى سقوط العديد من القتلى وتدمير البرج والمروحية. وقال ويتمير إن بعض سكان المنطقة فقدوا الكهرباء.

اشتعلت النيران في مساحة كبيرة من العشب، لكن لم تتضرر أي مساكن قريبة، فقط البرج، وفقاً لرئيس الإطفاء توماس مونوز. وقال عضو مجلس مدينة هيوستن، ماريو كاستيلو، على «إكس»: «لم تكن المروحية التي تحطمت مروحية تابعة لشرطة هيوستن، بل كانت مروحية سياحية خاصة»، رغم عدم تأكيد ذلك على الفور.

حث مسؤولو الشرطة والإطفاء السكان بالقرب من موقع التحطم على الاتصال برقم 911 إذا وجدوا أي شيء على ممتلكاتهم يمكن أن يساعد في تحقيقاتهم. وقال المسؤولون إنه بالإضافة إلى المجلس الوطني لسلامة النقل، فإن إدارة الطيران الفيدرالية ووزارة السلامة العامة ورجال الإطفاء والشرطة في هيوستن، شاركوا في التحقيق.

الشرق الأوسط