شريط الأخبار
الفراية يكشف عن اتفاق اردني سوري على تسهيل حركة الركاب عبر "جابر" الملك يهنئ الرئيس الإندونيسي بتوليه رئاسة بلاده الحكومة تُخضع محلات الذهب لتعليمات غسل الأموال وتمويل الإرهاب 74 شهيدا و130 مصابا في غزة خلال 24 ساعة الخلايلة يحذر: تصعيد قطعان المتطرفين في الأقصى غير مسبوق كنعان: مسؤولية الإعلام تتزايد لإيصال أنين وألم الأبرياء للعالم مستشفيات لبنان... خوف من تدمير القطاع الصحي كما في غزة كبار مسؤولي الخارجية الأمريكية ومرافقين يهرعون إلى الملاجئ 678 مستوطنا يهوديا يقتحمون الأقصى إعلام عبري: دوي انفجار في تل أبيب ووقف حركة الملاحة في مطار بن غوريون السياح العرب الأعلى إنفاقا على السياحة بواقع ملياري دينار في 9 أشهر الأردن يرسل طائرة مساعدات جديدة إلى لبنان نحو 3 آلاف مخالفة عمالية خلال 9 أشهر فوائد إبرة سيتافيل للبشرة أخطاء فى التنظيف تجلب البكتيريا للمنزل سلطة الشمندر بالجرجير والبصل ساندويش برجر اللحم في المنزل سموثي التمر والموز بـ 4 مكونات فقط أسباب الرغبة في تناول الأطعمة السكرية وطرق السيطرة عليها - اليوم السابع 5 علامات تحذيرية لمشكلات العمود الفقرى.. أضرار تأخير العلاج

بنك القاهرة عمّان يشارك في فعاليات شهر التوعية بسرطان الثدي

بنك القاهرة عمّان يشارك في فعاليات شهر التوعية بسرطان الثدي

بنك القاهرة عمّان يشارك في فعاليات شهر التوعية بسرطان الثدي


القلعة نيوز:

عمّان - ضمن أهدافه الاستراتيجية في دعم المجتمع المحلي وما يشمل ذلك من زيادة الوعي العام لدى المجتمع، أقام بنك القاهرة عمّان فعاليات توعوية بمرض سرطان الثدي، وذلك بمناسبة شهر التوعية من سرطان الثدي.

وتضمّنت الفعاليات عدة نشاطات منها "محاضرات توعوية، وطرح قصص نجاح، واقامة نشاط دكان الخير، بالإضافة إلى منح فحوصات سريرية مجانية للراغبات بإجراء الفحص.

تأتي الفعاليات استكمالا لنشاطات بنك القاهرة عمّان في محاربة مرض السرطان، إذ يُقدّم البنك ومنذ سنوات الدعم لجميع فعاليات مركز الحسين للسرطان.

يشار الى ان الفعالية تنطلق في شهر تشرين أول من كلّ عام حملة واسعة على مستوى العالم للتوعية بمرض سرطان الثدي، بهدف تشجيع السيدات على اجراء الفحوصات اللازمة للكشف المبكر عن المرض باعتبار اكتشاف المرض في مراحل مبكرة يرفع فرص الشفاء منه.