شريط الأخبار
هذه الأنواع من الفاكهة تعزز مستويات الطاقة والتركيز لدى طفلك وزيرة خارجية ألمانيا تصل بيروت وتقول إن إسرائيل "أضعفت حزب الله" التربية تعلن عن شواغر لحملة البكالوريوس لوظيفة معلم العدوان يكتب : رعب الشاحنات على نزول البحر الميت أبو حمور يكتب : أداء المالية العامة .. مؤشرات أولية وزير العمل يلعب بالنار.. فتح باب استقدام العمالة الوافدة خطوة الى الوراء دراسة: مواد كيميائية خطيرة في مياه الصنبور والمعبأة تعديل آلية الحظر على منصة إكس بهدف تعزيز الشفافية والحد من نشر معلومات ضارة متصفح جوجل كروم يتيح الاستماع إلى صفحات الويب في الخلفية تعطل آبار الدولة مقابل انتعاش الآبار الخاصة في المفرق طرح عطاء لشراء ما لا يقل عن 100 ألف طن قمح المستشفيات الخاصة: تعهد حكومي بتخفيف قيد الفيزا على المرضى الحرارة الى انخفاض .. تطور جديد على موجة البرد وموعد رحيلها وفيات الأربعاء 23-10-2024 وزارة العمل: تحديث تعليمات الفحوصات الطبية الأولية والدورية "إف بي آي" يحقق بتسريب "وثائق سرية" تذبذب مؤشرات الأسهم الأميركية شتوتغارت يفاجئ يوفنتوس آخر موعد للتسجيل لامتحان التكميلي الخميس الجزائر تقرر إغلاق مكتب قناة العربية ومجموعة قنوات mbc في البلاد

بلينكن: نرفض إعادة احتلال غزة ويحض إسرائيل على تجنب التصعيد

بلينكن: نرفض إعادة احتلال غزة ويحض إسرائيل على تجنب التصعيد
القلعة نيوز:
قال وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، اليوم الأربعاء، إنه حان الوقت كي تحول إسرائيل ما وصفه بـ"النجاح العسكري" إلى إستراتيجي، داعيا تل أبيب إلى تجنب "مزيد من التصعيد" في ردها المرتقبة على إيران.

تصريحات بلينكن جاءت في ختام زيارته إلى إسرائيل، حيث أكد أن يحيى السنوار كان العائق الأول أمام مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة، ويتبقى أمران هما إعادة المحتجزين وإنهاء الحرب وندرس إمكانية وضع صيغ جديدة لتحقيق الهدفين، ولدينا خطط واضحة بشأن المستقبل في غزة بعد الحرب، حيث نعمل على التوصل إلى تفاهمات واضحة بخصوص الحكم والأمن في غزة.

وشدد بلينكن على الرفض التام لإعادة احتلال إسرائيل لقطاع غزة، مشيرا الى أن هناك حاجة إلى أن تفعل إسرائيل المزيد لإدخال المساعدات لغزة ويجب أن يكون ذلك مستداما.

ويقوم وزير الخارجية الأمريكي بجولة في الشرق الأوسط، حيث سيتوجه الوزير الأميركي من تل أبيب إلى العاصمة السعودية الرياض ومن ثم سيزور كل من الأردن ومصر، وذلك لبحث مسار تجديد المفاوضات بشأن غزة، والحرب الإسرائيلية على لبنان، والرد الإسرائيلي المرتقب على إيران.