شريط الأخبار
الإحصاءات: إنهاء 90% من أعمال الحصر في تعداد السكان والمساكن انطلاق أعمال الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية دي فانس: الإيرانيون وافقوا على دعوة المفتشين الدوليين 3.3 مليار دينار الإيرادات المحلية في الثلث الأول من العام الأمن العام يدعو للالتزام بتعليمات فعالية النشامى ومواقع بث المباراة الولايات المتحدة تعلّق عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 آب على هامش اجتماعات الجامعة العربية.. الصفدي يلتقي وزراء خارجية عرب فانس: وضعنا آلية لإبقاء مضيق هرمز مفتوحا العين العلي تُشارك في "منتدى مراكش البرلماني الاقتصادي" الشرفات: الأمن الوطني يستوجب الحزم في تنفيذ العقوبات موظفة تقتحم مكتب وزير السياحة والأمن العام يتعامل معها الأردن يؤكد تضامنه مع قطر جراء انفجار رأس لفان ولي العهد يشيد بأداء النشامى: منحتم الأردنيين شعورا بالفخر استمرار المحادثات الفنية بين أميركا وإيران لبقية الأسبوع في بورغنشتوك الأردن يستضيف اجتماعين لوزراء الخارجية العرب وجامعة الدول العربية شاشات عرض وفاعليات جماهيرية لمتابعة مباراة النشامى والجزائر باكستان: اتفاق لإنشاء لجنة عالية المستوى للإشراف السياسي بين أميركا وإيران زوج يطعن زوجته في البادية الشمالية الأردنيون يضبطون منبهاتهم .. السادسة صباحًا موعد مؤازرة النشامى أمام الجزائر عطية: الأردن يعيش فينا والجنة فقط بديل فلسطين .. تلك رسالة المخيمات

بني سلمان مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بنادي كفرنجة

بني سلمان مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بنادي كفرنجة
القلعة نيوز -
قرر مجلس إدارة نادي كفرنجة الرياضي تعيين الكابتن محمد يوسف بني سلمان مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم، في خطوة تهدف إلى تعزيز المسيرة الرياضية للنادي في المنافسات المقبلة.

وأضاف النادي في بيان صحفي أنه يرحب بالكابتن محمد في بيته وبين أهله، مؤكداً أن هذا التعيين يأتي ضمن رؤية الإدارة لتمكين الكفاءات الوطنية القادرة على إحداث نقلة نوعية في أداء الفريق.

وبين مجلس الإدارة ثقته المطلقة بالرؤية الفنية والخبرة الميدانية الواسعة التي يمتلكها بني سلمان، مشيراً إلى أنها ستكون نبراساً للاعبين ومحفزاً لهم لتقديم أفضل المستويات الفنية داخل المستطيل الأخضر.

واوضح النادي أن اختيار الكابتن محمد جاء بعد دراسة مستفيضة لخبراته السابقة وقدرته على قيادة المرحلة الحالية، معرباً عن أمنياته الصادقة له بالتوفيق والنجاح في مهمته الجديدة.

وزاد البيان بالتأكيد على شعار المرحلة "معاً نصنع المجد لنادينا"، داعياً أسرة النادي كافة لدعم المسيرة الفنية الجديدة بما يخدم تطلعات الجماهير ويضع النادي في مكانته الطبيعية على منصات التتويج.