شريط الأخبار
الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته استخباراتي أوروبي سابق يربط بين حادثي رئيسي وفيتسو أسعار الذهب تصل مستوى تاريخيا محليا الدموع تغلب كلوب في وداع ليفربول درجات حرارة أعلى من معدلاتها... حالة الطقس ليوم الاثنين الهلال الأحمر الإيراني: العثور على جثامين رئيسي والوفد المرافق ونقلها إلى تبريز بورصة طهران تعلق تعاملاتها بعد مصرع الرئيس الإيراني عاجل: من هو المرشح الأول لخلافة الرئيس الإيراني؟ نجم ميلان السابق يوافق على تدريب فريق سعودي عاجل:وفاة الرئيس الايراني ومرافقيه بحادث تحطم مروحية عاجل: وكالة الأنباء الإيرانية: مجلس الحكومة يعقد اجتماعا عاجلا بعد وفاة الرئيس بالصور .. اللقطات الأولى لحطام طائرة الرئيس الإيراني الراحل المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة الملك سلمان مصاب بالتهاب رئوي إسرائيل تنفي تورطها في حادث مروحية رئيس إيران المرشح المهيرات يدعو للتوافق على تشكيل كتلة لعشيرة الفقهاء عاجل : ماذا يحري في ايران ؟ سقوط طائرة الرئيس الايراني والبخث جار عنه ؟؟ الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم عشيرة الشويعر " تسقط حقوقها العشائرية عن المتسببين بوفاة الشاب ضيف الله علوان الشويعر ( صور )

نصيرات يلتقي نقيب المعلمين في جامعة الإسراء

نصيرات يلتقي نقيب المعلمين في جامعة الإسراء
القلعة نيوز:
استقبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات نقيب المعلمين الدكتور احمد الحجايا والوفد المرافق له في مكتبه , يوم الاحد الموافق 25/8/2019 وذلك في إطار التعاون الثقافي والعلمي وبحث سبل مد جسور التعاون بين الجانبيين .

وقدم الدكتور نصيرات خلال اللقاء مراحل التطور والتحديث التي تشهدها جامعة الإسراء على مختلف الصعد , وحرصها على توثيق سبل التعاون مع مختلف المؤسسات , وحرصها على توفير كافة الإمكانيات التي من شأنها الارتقاء بالمستوى العلمي للطلبة .

وأكد على أنّ مخرجات وزارة التربية والتعليم هي مدخلات للتعليم العالي ومخرجات التعليم العالي من جهة أخرى مدخلات لوزارة التربية والتعليم ، وأشار إلى أن الابداع يبدأ بالعمل التطوعي وتنميته ، وتحدث على أن التعامل مع الطلبة في الوقت الحالي لابد أن يكون بأساليب مختلفة وجديدة ، يواكب مهارات هذا الجيل

ومن جانبه أشار الدكتور أحمد الحجايا أنّ نقابة المعلمين تقوم بعدد من اللقاءات مع المؤسسات التعليمية مثل جامعة الاسراء للتواصل معها وبحث سبل التعاون وإقامة شراكة حقيقة تخدم منتسبي النقابة وأبنائهم من خلال الاستفادة من الخبرات الموجودة في الجامعة ومن المنح الجزئية التي تقدمها لأبناء المعلمين الناجحين في امتحان الثانوية العامة .

وأكد الطرفان على أهمية تبادل الخبرات وزيادة أواصر التعاون بين جامعة الإسراء والنقابة وذلك من خلال عقدالمؤتمرات وورش العمل ، وتم الاتفاق على عمل مذكرة تفاهم بين الطرفين .