شريط الأخبار
الاقتصاد الروسي ينمو بنسبة 5.4% رغم العقوبات اعتقال لاعب كرة سلة أوكراني أثناء محاولته الهروب عبر الحدود واقتياده لمركز التجنيد "عمرو" مادة الارز لم ترتفع في الاسواق الاردنية ويوجد 40 صنف متاح للمواطن 30 شركة صناعية محلية تشارك بمعرض سعودي فود 2024 دورة تدريبية حول الخط العربي في مادبا إعلان هام بشأن المكرمة الملكية لطلبة الجامعات 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف الكويت.. حبس مواطن بسبب منشور مسيء الخوالدة يكتب : الإجازة دون راتب! "بركان إيبو" يثور على نحو هائل ويطلق سحابة من الرماد طبيب يشرح أسباب الأقدام المسطحة أسعار الذهب تسجل ارتفاعا تاريخيا محليا والجرام عند 49 دينارًا رئيس مجلس النواب يزور ديوان المحاسبة ويؤكد اهمية تعزيز نهج الرقابة والمساءلة الفناطسة: الحوار الاجتماعي يلعب دورًا محورياً في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ظهرت لأول مرة في 1979... ماذا نعرف عن طراز مروحية رئيسي ؟ ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته استخباراتي أوروبي سابق يربط بين حادثي رئيسي وفيتسو أسعار الذهب تصل مستوى تاريخيا محليا الدموع تغلب كلوب في وداع ليفربول

«اليرموك» تخرّج المشاركين بدورات مركز الملكة رانيا للدراسات الأردنية

«اليرموك» تخرّج المشاركين بدورات مركز الملكة رانيا للدراسات الأردنية

القلعة نيوز:
رعى رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي، حفل تخريج الموظفين الإداريين المشاركين في دورات نظام الأرشفة الإلكترونية، وإدارة المواقع الإلكترونية، والمحادثة باللغة الإنجليزية، التي نظمها مركز الملكة رانيا للدراسات الأردنية والخدمة المجتمع بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية.
وأكد كفافي الاهتمام الذي توليه إدارة الجامعة بكادرها الإداري وسعيها الدائم لتطوير قدراتهم في مختلف المجالات مما يمكنهم من أداء رسالتهم المهنية بكفاءة واقتدار الأمر الذي ينصب في مصلحة الجامعة ويدفع بمسيرة التنمية فيها نحو الأفضل.
وأشاد بالجهود التي يبذلها المركز من خلال عقده لمجموعة من البرامج والدورات المتخصصة في مختلف المجالات والتي تلبي احتياجات موظفي الجامعة وتصقل مهاراتهم خاصة في مجالي الحاسوب واللغة الإنجليزية، داعيا مديري الدوائر والوحدات الإدارية المختلفة للتنسيق مع المركز لوضع خطة استراتيجية من أجل عقد الدورات التدريبية التي تتواءم مع حاجات وتطلعات العاملين في هذه الدوائر والوحدات. وأكد مدير المركز الدكتور هشام المساعيد، سعي المركز الدائم للاضطلاع بدوره في تطوير قدرات ومهارات العاملين باليرموك، مثمنا تعاون مختلف وحدات الجامعة مع المركز في تنفيذ الدورات الثلاث.
وفي نهاية الحفل الذي حضره مستشار رئيس الجامعة مدير دائرة الموارد البشرية الدكتور عبدالحليم الشياب، وعدد من عمداء الكليات والمسؤولين بالجامعة، سلم كفافي الشهادات للموظفين المشاركين في الدورات التدريبية.