شريط الأخبار
كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار البنك المركزي الأردني يتجه لتخفيض أسعار الفائدة لأول مرة منذ آذار 2020 الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار حسّان يشكر الخصاونة ويؤكد: سنبني على إنجازات الحكومة السابقة لتستمر المسيرة بيان شعبي لبناني يشكر الملك على دعمه لبنان في محنته الحاليه مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى

منتخب النشامى يختبر قدراته أمام سنغافورة اليوم

منتخب النشامى يختبر قدراته أمام سنغافورة اليوم

القلعة نيوز : يختبر المنتخب الوطني لكرة القدم في السابعة مساء اليوم قدراته الفنية والبدنية، عندما يلاقي ضيفه السنغافوري على ستاد عمان الدولي، في اطار تحضيراته المكثفة لمواجهة ضيفيه منتخبي الكويت ونيبال يومي 10 و 15 الجاري بالتصفيات المشتركة المؤهل لكأس العالم وكأس آسيا.
ويمتلك المنتخب الوطني برصيده 3 نقاط في مشواره بتصفيات المونديال بعد فوزه في المباراة الاولى على الصين تايبيه 2-1، وهو ذات رصيد الكويت واستراليا ونيبال.
في المقابل فإن منتخب سنغافورة يستعد كذلك لمواجهة السعودية في التصفيات يوم 10 الجاري، حيث يتصدر المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط ويتقدم على فلسطين بـ «3 نقاط»، اليمن برصيد «نقطتين»، السعودية «نقطة واحدة»، واوزبكستان بلا نقاط.
وستكون جماهيرنا مطالبة بمساندة المنتخب في هذه المباراة بعدما قرر اتحاد الكرة فتح ابواب الملعب بالمجان، وذلك بهدف رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين قبل الدخول في اتون المواجهات الرسمية.
ويسعى البلجيكي فيتال بوركلمانز في المباراة الى الوقوف على جاهزية اللاعبين والاطلاع على مدى قدرتهم على تنفيذ الخطط المطلوبة منهم والواجبات الموكلة بكل منهم، وبما يجعله قادرا على وضع السيناريو الافضل قبل مواجهتي الكويت ونيبال.
ويدرك المنتخب الوطني اهمية المباراة التي تسبق مباراتي الكويت ونيبال حيث سيكون بحاجة لتقديم اداء فني يقنع من خلاله جماهيره الى جانب تحقيق الفوز الذي سيرفع من ثقة اللاعبين بقدراتهم.
وينتظر ان يكون بهاء فيصل المحترف في الشمال القطري قد التحق بتدريبات المنتخب ليدخل ضمن خيارات المباراة.
ويمتلك بوركلمانز خيارات مثالية للاستقرار على التشكيلة في هذه المباراة بعدما استدعى 28 لاعبا، حيث يتوقع أن يذوذ عن المرمى يزيد أبو ليلى، فيما سيتولى قيادة خط الدفاع طارق خطاب وانس بني ياسين وفراس شلباية ومحمد بني عطية، ويقود هجمات المنتخب نور الروابدة وأحمد سمير وخليل بني عطية واحمد العرسان وسعيد مرجان ويلعب في المقدمة عبدالله العطار.
في المقابل يتطلع منتخب سنغافورة للخروج بفوائد مهمة من هذه المباراة من خلال معاينة قدراته وتحقيق نتيجة ايجابية قبل مواجهة السعودية بتصفيات كأس العالم.
وفي تصريحات سابقة لمديره الفني تاتسوما يوشيدا فقد أكد اهمية مباراة اليوم التي ستمنح لاعبيه الفرصة للتأقلم مع فارق التوقيت وظروف الطقس قبل لقاء السعودية.
واختار الياباني يوشيدا «23» لاعباً للمواجهة وهم: حسن صني، إزوان، زهرفان، أميرال، بيكهي خيزان، دارين، عرفان فندي، نازرال، صفوان باهاردين، الظاهري، سوزمان، فرحان زلكيفلي، فردايس قاسمان، هامي صهين، هاريس، شهدان سليمان، ياسر حنابي، فريز فرحان، فارس رملي، غابرييل كواك، هزوان حليم، إحسان فندي، شوال أنور.