شريط الأخبار
تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة الاردن يدعو المجتمع الدولي لدعم انشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس ووقف اقتحامات اسرائيل للضفة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود الإسرائيلي في فلسطين مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة تتعلق بأحداث لبنان ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك إدارة الفيصلي تلتقي الفريق الأول الدولار يتأرجح قبل اجتماع مجلس الاحتياط الأميركي السيسي يؤكد أولوية إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض صناعة الفخار.. إرث عريق يستعيد التاريخ بنسخته الحداثية تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور الفارس محمد أبو سمرة يظفر ببطولة دولية في بلجيكا مجلس الوزراء يقرر تشكيل اللجان الوزارية مجلس الوزراء يقرر تسمية وزير الاتِّصال الحكومي ناطقاً رسميَّاً باسم الحكومة خبير عسكري: الاحتلال يريد خلط الأوراق من أجل تبريد الجبهات القائد الإسرائيلي السابق لفرقة غزة:ا الجيش الاسرائيلي يفوز بكل مواجهة تكتيكيه مع حماس ولكننا نخسر الحرب كيف أقر الاحتلال بصدق رسائل السنوار؟.. الدويري يجيب "العمل الإسلامي" : الحكومة الجديده تعديل وزاري للحكومة السابقة ستة وزراء بلا وزارات .. ما هي؟ زيارة عمل يقوم بها الملك الى امريكا للمشار كة في اجتماعات الجمعه العامه للامم المتحده والاجتماع مع قادة شركات كبرى

الوحدات يتغلب على ابردين الاسكتلندي ودياً بالكرة

الوحدات يتغلب على ابردين الاسكتلندي ودياً بالكرة

القلعة نيوز : فاز فريق الوحدات لكرة القدم على نظيره ابردين الاسكتلندي بهدف وحيد في المباراة الودية التي جرت امس في ملعب ال مكتوم في مدينة دبي ضمن معسكره المقام في مدينة الامارات والذي يستمر حتى (20 الجاري)، وهو يندرج في اطار الاستعدادات للمرحلة المقبلة من منافسات الموسم الكروي والذي سينطلق ببطولة درع الاتحاد.
وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق احمد سمير في الدقيقة (34) من زمن الشوط الاول.
وسبق للوحدات وان تغلب الجمعة على نادي الامارات ( 3- صفر)، في اللقاء الودي الذي شهده ملعب الاخير في اماراة رأس الخيمه حيث جاءت الاهداف عبر رجائي عايد (هدف) والمحترف التونسي هشام الصيفي (هدفين).
الى ذلك طالب المدير الفني لفريق الوحدات عبد الله أبو زمع دائرة المسابقات باتحاد الكرة والقائمين على اتحاد اللعبة بضرورة أن يكون هنالك اعتبارات عديدة لبطولة درع الاتحاد أن تكون بمثابة المسابقة الاستعدادية للأندية التي عانت مؤخراً من ويلات تأجيل الموسم ودخلت في سبات طويل.
واقترح أبو زمع في تصريحه لموقع الوحدات الرسمي، بأن يتم العمل على أن يكون كشف كل فريق 23 لاعب بدلاً من 18 لاعب، وأن تكون التبديلات الرسمية 5 لاعبين وحارس، والهدف النهائي يأتي في سبيل إعادة إشراك كافة اللاعبين خلال البطولة الحالية وإعطائهم الفرصة المناسبة لإثبات حضورهم، بدلاً من دفنهم فنياً والقضاء على مواهبهم جراء قرارات لم تكن مدروسة.