شريط الأخبار
حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار البنك المركزي الأردني يتجه لتخفيض أسعار الفائدة لأول مرة منذ آذار 2020 الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار حسّان يشكر الخصاونة ويؤكد: سنبني على إنجازات الحكومة السابقة لتستمر المسيرة بيان شعبي لبناني يشكر الملك على دعمه لبنان في محنته الحاليه مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الاتحاد الأوروبي يُرحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي

الفيصلي يطلب استضافة مجموعته بكأس الاتحاد الآسيوي

الفيصلي يطلب استضافة مجموعته بكأس الاتحاد الآسيوي

القلعة نيوز : طلب النادي الفيصلي رسميا، من الاتحاد الآسيوي استضافة منافسات مجموعته ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في حال استئناف البطولة بعد فترة توقف بسبب جائحة كورونا.
وخاطب الفيصلي الاتحاد الآسيوي عبر الاتحاد الأردني لكرة القدم، لعرض استضافة مباريات المجموعة في عمان، في حال تقرر تغيير نظام البطولة، واقامة جميع مباريات المجموعة في دولة واحدة.

ويلعب الفيصلي في المجموعة التي تضم الى جانبه فرق الكويت الكويتي والانصار اللبناني والوثبة السوري، حيث يحل الفيصلي في المركز الرابع في المجموعة قبل توقف المنافسات بسبب كورونا.
وأكد أمين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني، أن النادي تقدم بطلب رسمي للاتحاد الآسيوي بشأن عرض استضافة عمان لمنافسات المجموعة، في حال تم فتح الاجواء، وتم رفع قيود السفر.
واشار الحوراني، إلى أن الفيصلي يرغب في استضافة البطولة، وهو قادر على اخراجها بشكل متميز، مؤكدا قدرة فريقه على العودة لصدارة المجموعة.
وأضاف: لم نتلق ردا رسميا من الاتحاد الآسيوي حتى الان، بانتظار الرد تمهيدا للبدء في الاجراءات، مؤكدا أن فريق الفيصلي قادر على العودة للمنافسة والتأهل سواء اقيمت المباريات في عمان أو خارجها. (بترا)